المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الصليب راحة القرص رئيس الثلاثي الأسنان التنصت الذاتي قفل المسمار خزانة الكهربائية المسمار 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4733 مرة مصدر: الوقت:2023-02-01 18:12:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB67 ، غسالات أسنان على الوجهين ،...

تضمين السحابات ، وخاصة المدينة المنورةالبراغي. النقطة الرئيسية للهيكل أنه يشتمل على قاعدة حلقية ، واحدة في القاعدة ومجموعة من الأنابيب الأسطوانية على القاعدة ، والأنابيب الأسطوانية والأنابيب الأسطوانية على القاعدة متصلة بأضلاع. تستخدم الأنابيب الأسطوانية كفتحات تثبيت وثقوب مثبتة مسبقًا على التوالي. يتم تثبيت المنتج على القوالب التي تحتاج إلى استخدام نقاط لولبية من خلال فتحات التثبيت. بعد صب الخرسانة في الأرض ، يتم تثبيت الأجزاء اللولبية المدمجة مسبقًا ، وتحتوي الأرضية على فتحات لولبية مدمجة لتعليق كائنات التثبيت بالمسامير. . تجنب أضرار إعادة الثقب المستقبلية للحائط والأرضية. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. لديها هيكل بسيط وعلمي ، سهل التضمين المسبق ، قوة شد قوية وصلابة.

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

الالمدينة المنورةبرغي القياسي هو أحد السحابات المستخدمة بشكل شائع للتثبيت والتجميع. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي القياسية والغسالات المسطحة ، من الدرجة A ، وغسالات الزنبرك القياسية معًا ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات المختلفة. بالنسبة للمصنعين الذين يستخدمون براغي مجمعة على دفعات صغيرة ومتوسطة ، فإن عملية الجمع بين المدينة المنورةالبراغي وغسالات الزنبرك والغسالات المسطحة تعتمد بشكل عام طريقة تجميع المدينة المنورةالبراغي بواسطة أيدي العمال العارية. هذه الطريقة مملة ومتكررة ، وتهدر الموارد البشرية ، وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة كثيفة ، ومن الصعب ضمان التشغيل العادي لورشة العمل. تقدم التجميع. يمكن لآلات التجميع اللولبية الموجودة حاليًا في السوق أن تحل محل براغي التجميع اليدوية ، ولكن هذا النوع من المعدات له عيوب مثل الحجم الضخم ، والتكلفة العالية ، والهيكل المعقد ، والتصنيع والصيانة غير المريحين غير المعياريين ، والضوضاء العالية ، واستهلاك الطاقة.

المكسرات والغسالات عبارة عن مكونات صغيرة ومتوسطة الحجم في نظام تعزيز التوتر ، ويمكن فقدها بسهولة في موقع البناء عند استخدامها بشكل منفصل ، وهو ما لا يساعد على إدارة تخزين مواد الدوران ؛ 3) أثناء عملية دعم القوالب وإزالتها ، يجب تركيبها بشكل فردي والهدم ، وبالتالي إضافة عملية البناء ، مما يؤثر على كفاءة البناء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حجم الغسالة ، ومسامير رأس كروية من الصلب الكربوني ، وأسنان آلة الأسلاك ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية الصغيرة ، ومسامير غطاء الفراشة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

الصليب راحة القرص

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].