المدينة المنورةمعالجة رأس غاطسة متقاطعة للاستغناء عن الفولاذ المقاوم للصدأ آلة مكافحة فك الأسنان برغي مع غراء أزرق برغي صغير فضفاض 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4582 مرة مصدر: الوقت:2024-01-05 23:40:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس فطر الكأس المستديرة ، وتحديد...

مع تحسن مستويات المعيشة ، تزداد تدريجياً متطلبات الناس لراحة الجلوس والفراش. تتميز وسائد النوابض الجيبية المستقلة بصلابة معتدلة ويتم الترحيب بها بشكل عام من قبل الناس.

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من المدينة المنورةرأس المسمار الشكل مستدير.

الفرق بين نوع احتكاك الترباس عالي القوة ووصلة نوع تحمل الضغط: توصيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي عالي القوة عالي القوة هو تثبيت لوحة لوحة التوصيل من خلال ضغط مسبق تشديد كبير في قضيب الترباس ، وهو ما يكفي ل توليد قوة احتكاك كبيرة ، وبالتالي تحسين الاتصال. يمكن تقسيم سلامة وصلابة الالمدينة المنورةبرغي إلى نوعين: اتصال من نوع احتكاك المدينة المنورةالبراغي عالي القوة ووصلة نوع ضغط الترباس عالي القوة وفقًا لمتطلبات التصميم والقوة المختلفة عند التعرض لقوة القص. يتمثل الاختلاف الأساسي بين الاثنين في أن حالة الحد مختلفة ، على الرغم من أنها من نفس نوع الترباس ، إلا أنها مختلفة جدًا من حيث طريقة الحساب والمتطلبات ونطاق التطبيق. في تصميم القص ، يكون اتصال نوع الاحتكاك للمسامير عالية القوة هو الحالة المحددة عندما تصل قوة القص الخارجية إلى أقصى قوة احتكاك ممكنة توفرها قوة شد المدينة المنورةالبراغي بين أسطح التلامس للوحات ، أي الداخلية والخارجية قوة القص للوصلة مضمونة ألا تتجاوز الحد الأقصى للاحتكاك. لن تخضع اللوحة لتشوه الانزلاق النسبي (يتم الحفاظ دائمًا على الفجوة الأصلية بين المسمار وجدار الفتحة) ، وسيتم الضغط على اللوحة المتصلة بشكل مرن ككل. في تصميم مقاومة القص ، يُسمح لقوة القص الخارجية بتجاوز أقصى قوة احتكاك في اتصال محمل الترباس عالي القوة. في هذا الوقت ، يحدث تشوه الانزلاق النسبي بين الألواح المتصلة حتى يتصل قضيب الترباس بجدار الفتحة ، ثم يعتمد الاتصال على قضيب الترباس. ينقل قص الجسم وحمل جدار الفتحة والاحتكاك بين أسطح التلامس للوحات القوة بشكل مشترك ، وأخيراً يُعتبر قص العمود أو محمل جدار الفتحة حالة تقييد للاتصال قص. باختصار ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك والمسامير عالية القوة التي تتحمل الضغط هي في الواقع نفس النوع من المدينة المنورةالبراغي ، ولكن ما إذا كان التصميم يعتبر انزلاقًا أم لا. لا يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك ، ولا تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص. بمجرد الانزلاق ، يعتبر التصميم قد وصل إلى حالة فشل ، وهي حالة ناضجة من الناحية الفنية ؛ يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط ، كما تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص ، ويكون الضرر النهائي مكافئًا لفشل المدينة المنورةالبراغي العادي (قص المدينة المنورةالبراغي أو تكسير الألواح الفولاذية).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس رمح الدبوس الأسود المدينة المنورةGB882 ، غسالات POM ، صواميل برشام شريطية عمودية ، صواميل لوحة ضغط T-block بفتحة T و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

ستانلس ستيل

معالجة الاستغناء عن رأس الغاطسة العرضية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].