المدينة المنورةالجملة مشقوق مخرش المسمار المسمار الشفاف اليد المسمار البلاستيك نموذج خاص

كاتب:[email protected] نقر:4608 مرة مصدر: الوقت:2023-12-30 09:19:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس متقاطع ، ومسامير تث...

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل رقيق الجدران ورقيق الصفيحة. يتكون المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة البرشام من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. باستخدام البثق البارد من الفولاذ الكربوني المنخفض ، يتم تشكيل الحافة عن طريق الرأس البارد ، ويتم بثق التنورة المشوهة في القالب المقعر ، ويتم بثق ثقب الخيط لتنورة التنصت على الصمولة عند الطرف السفلي للتنورة المشوهة. يتميز بوجود أسنان سمكية تحت أسنانها ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن شكل انفرادي مقعر ، ولا يحتاج التثبيت إلى اللحام. ، التثبيت من جانب واحد ، التشغيل السهل والاتصال الثابت.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة تركيب من خلال الفتحة ، والتي تتضمن جزءًا سداسيًا وجزءًا أسطوانيًا ، ويتم ترتيب ثقب ملولب بين الجزء السداسي والجزء الأسطواني ، ويتم توفير الجزء الأسطواني بقضيب ملولب الفجوة. اثنين من الأخاديد ، كل جانب من جانبي الأخدود له جانب محدب ، والسطح العلوي للجانب مزود بنقطة محدبة ؛ الميزة هي أن الجانبين يتم ضغطهما بواسطة الترباس ، أو بعد ضرب المطرقة ، سوف تنحني إلى كلا الجانبين ، ويمكن تثبيتها على جانبي فتحة اللولب للصفائح المعدنية بدون لحام.

بعض المعدات الثقيلة مثل المحركات الكبيرة والمخفضات الكبيرة وما إلى ذلك ، من أجل تسهيل تركيب وتعديل المعدات والحاجة إلى مساحة الصيانة ، يجب نقل موضع معين أثناء تركيب المعدات وصيانتها. عادة ، يتم وضع قاعدة أو منصة فولاذية أسفل الجهاز ، ويتم تزويد القاعدة أو المنصة بفتحة تثبيت مستطيلة الشكل ، تُعرف عادةً بالفتحة المستطيلة ، كما هو موضح في الشكل 1 - الشكل 4. عند استخدام رأس سداسي مشترك يلزم وجود مسامير أو مسامير على شكل T مع الأخدود الدائري الطويل في الشكلين 1 و 2 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الإضافية أو سدادات اللحام في الجزء الخلفي من الأخدود الدائري الطويل لمنع الترباس من الدوران عند شد الصامولة. في الشكل 3 والشكل 4 ، يحتوي الأخدود الدائري الطويل نفسه على أخدود تثبيت لمنع دوران الالمدينة المنورةبرغي ، لكن هذا الهيكل يزيد بشكل كبير من تكلفة معالجة الأخدود الدائري الطويل.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةحشية مسطحة تعمل على تحسين أداء التشحيم لسطح التلامس وتقليل احتكاك سطح التلامس. يتم تنفيذ Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةحشية مسطحة ذات أوجه نهاية علوية وسفلية مستقيمة ، تتميز بما يلي: الوجوه العلوية والسفلية منقطة بحفر ، والحفر عبارة عن حفر كروية ، وقطر الحفرة 2-3 مم ، عمق الحفرة ما بين 0.5-lmm. يتم توفير قيعان بعض الحفر من خلال ثقوب تخترق أوجه الطرف العلوي والسفلي ، وقطر الفتحات المارة لا يزيد عن 0.5 مم. تحتوي الحشيات المسطحة التي توفرها Yueluo على حفر ذات معايير تصميم معقولة على الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة. يمكن للحفر تخزين الزيت ، وبالتالي يمكن تحسين تزييت الأسطح الملامسة للحشيات بشكل جيد. يمكن أن يقلل بشكل فعال من احتكاك سطح التلامس للحشية وتقليل معدل الفشل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم الفتحة الممررة مرور الزيت بسلاسة بين الوجوه العلوية والسفلية للحشية ، مما يضمن إمكانية تزييت الوجوه العلوية والسفلية بشكل جيد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس زنبركية دبوسية ، صواميل مربعة مطلية بالألوان ، 16 دبوسًا لقالب البناء ، مسامير قضبان رفيعة ذات رأس سداسي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار مخرش

الجملة مشقوق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].