تخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة شقة غسالة ميسون 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل توصيل المصعد ، عمود نحاسي لأسلاك عمود الدعم ، GB91 ، مسامير ذات رأس مستدير ثلاثة تركيبة ، 304 مسامير رأس سداسية الشكل ، براغي رأس غاطسة بلاستيكية ، صواميل قفص خزانة ، صواميل فولاذية من السبائك ، غسالات ميسون مسطحة الوسادة ، صواميل مطعمة للمنتجات الخشبية للأثاث ، صواميل لولبية صغيرة ، مسامير تثبيت على شكل حرف L ، أعمدة حديدية سداسية أحادية الرأس ، براغي مفصلية ، آلية دقيقة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ

لذلك ، هناك حاجة لتصميم جهاز فك وتركيب حلقة الاحتفاظ المحمل التي تسهل تركيب وتفكيك حلقة احتجاز المحمل ، وهي آمنة وموثوقة.

حشية مسطحة

غسالات مسطحة

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: مسامير القص ، بما في ذلك المغزل وحلقة الأكمام المشوهة على المغزل ، أحد طرفي حلقة الأكمام المشوهة عبارة عن هيكل رئيس ، ويتضمن طوقًا لاصقًا بأكمام على طوق التشوه ، والطوق اللاصق عبارة عن غلاف حلقي مجوف ومملوء بمادة لاصقة ؛ أحد طرفي المغزل هو رأس نصف كروي ، والسطح الكروي للرأس النصف كروي للخارج ، والاتصال بين الرأس النصف كروي والمغزل عبارة عن قسم توصيل مخروطي الشكل ، وقطر قسم التوصيل المخروطي يتناقص تدريجياً من الرأس النصف كروي إلى الداخل يتم تزويد المغزل بأخدود تركيز الضغط ، ويكون موضع أخدود تركيز الضغط قريبًا من تشوه هيكل رئيس الطوق.

الميزون

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك البراغي الموجود لتثبيت البرغي ، من الضروري تثبيت البرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك البراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت البراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن البراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت البراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك البراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك البراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي