مخروطي الشكل مسنن قفل غسالة قفل قمع غسالة مانعة للتسرب الخارجي مسنن داخلي الأسنان توقف حشية 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أنواع مختلفة من صواميل T ، مسامير مجلفنة بسطح فولاذي كربوني ، 201 موصل ، صواميل مستديرة ، مسامير برأس مربعة خشنة ، براغي توركس ذات رأس دائري ، صواميل صب السبائك ، مسامير تثبيت بالضغط ، صواميل سداسية سوداء عالية القوة 8.8 صواميل مجلفنة ، أغطية لولبية بلاستيكية ، براغي سداسية طويلة جدًا وطويلة جدًا ، مسامير كاملة وصواميل في علب ، مسامير ذات أربعة مخالب على البارد ، مسامير برشام زخرفية تسحب القلب ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مجال التكنولوجيا الصناعية الحالي ، تستخدم البراغي في الغالب للتوصيل بين المكونات. بالنسبة للعديد من المنتجات الإلكترونية ، نظرًا لأن المنتجات أكثر نحافة وخفة ، غالبًا ما يتأثر الاتصال بين الغلاف والصدفة بسماكة الغلاف. ، عادة ما تحتاج إلى استخدام هيكل عمود المسمار للاتصال. خذ الهاتف المحمول الموجود في الهواء الطلق ذو المقاومة الثلاثة كمثال: هيكل عمود اللولب يشتمل على غلاف وقشرة ومسمار ، ويتم تزويد الغلاف بمجموعة من الأعمدة اللولبية ، ويتم حقن الصواميل الموجودة في الأعمدة اللولبية من خلال عملية حقن القالب. تتكامل مباشرة مع السكن. نظرًا لبيئة الاستخدام الخاص ومتطلبات الاستخدام للهواتف المحمولة الخارجية المقاومة للسقوط ، فإنها تحتاج إلى أداء جيد عالي القوة ضد السقوط ، في حين أن الهواتف المحمولة ثلاثية المقاومة في الفن السابق تخضع لاختبارات السقوط عالية القوة بسبب لتركيز الضغط الأساسي للعمود اللولبي. أثناء العملية ، تحدث مشاكل مثل تكسير عمود اللولب أو الانفصال عن الجذر.

غسالات قفل مخروطية مسننة

قفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

قفل حشية القمع

قفل الغسالة

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

الغسالة الداخلية الخارجية المسننة لوقف الصنوبر

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي