المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عموم البرقوق رئيس خطوة المسمار 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4754 مرة مصدر: الوقت:2023-03-21 21:52:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود فاصل العزل ، عمود دعم لوحة ال...

يتأثر الحد الأقصى لعزم فك المدينة المنورةالبراغي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعدة عوامل. بالنسبة للبحث حول أداء إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يظل قطر خطوة الخيط وزاوية اللولب وزاوية شطبة الخيط دون تغيير. ستظهر فقط قوة استعادة المرونة القصوى FNmax وزاوية الاحتكاك المكافئة ρe لقطعة الخيط إلى حد معين بعد الاستخدام المتكرر. يتغيرون. لذلك ، من الضروري فقط تحليل قانون التباين لأقصى لحظة فك عندما يتعرض صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للحمل الدوري من هذين الجانبين.

يشتمل الترباس T المضاد للدوران على قضيب لولبي ورأس. تم تصميم نتوء مضاد للدوران عند الاتصال بين الرأس والمسمار. المقطع العرضي للنتوء المضاد للدوران عبارة عن زاوية مربعة مع نصف قطر المسمار بطول الجانب. يمكن تصميم لقطة بارزة واحدة مضادة للدوران ، أو يمكن تصميم اثنتين. من أجل ضمان القوة الموحدة للمسمار ، تم تصميم اثنين.

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس الالمدينة المنورةبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، المدينة المنورةالمدينة المنورةحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

تشير المسامير تحديدًا إلى المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الأكبر وقد لا تحتوي أيضًا على رؤوس ، مثل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. بشكل عام ، لا يطلق عليه مسمار مسمار بل مسمار مسمار. الشكل الأكثر شيوعًا للمسمار هو الخيوط عند كلا الطرفين وقضيب مصقول في المنتصف. الاستخدام الأكثر شيوعًا: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، أو أماكن مشابهة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وصلات أكثر سمكًا ، عندما لا يمكن استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية.

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الاحتفاظ بحشيات الحلقة ، والفواصل البلاستيكية للعمود ، وأعمدة المدينة المنورةالجوز السداسية ، والصواميل المصنوعة من الصلب الكربوني على شكل حرف K وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك شد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

Torx رأس المدينة المنورةبرغي خطوة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].