المدينة المنورةمعالجة اللون المجلفن المتقاطع آلة رأس الأسنان PM عموم رأس آلة سلك ميكانيكي مايكرو الكمبيوتر المسمار

كاتب:[email protected] نقر:5072 مرة مصدر: الوقت:2022-07-22 23:44:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير تثبيت قطع غيار السيارات ، ...

إن تطوير هيكل بإنتاج بسيط وبنية معقولة وتغذية مستقرة له أهمية كبيرة في مجال أتمتة التثبيت. عناصر الإدراك الفني: الغرض من نموذج المنفعة هذا هو التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، وتوفير جهاز تغذية أوتوماتيكي لصواميل التثبيت بالضغط ، والتي تتميز بهيكل مدمج وتصميم معقول ، ويمكنها تحقيق النقل الأوتوماتيكي للمكسرات. ضغط التثبيت المثبت على قالب التثبيت بالضغط. تقليل استخدام المساحة وتحسين كفاءة العمل وتوفير تكاليف العمالة. وفقًا للمخطط الفني الذي يوفره نموذج المنفعة: جهاز التغذية الأوتوماتيكي لصواميل التثبيت ، والذي يتميز بأنه: يشتمل على قوس التثبيت ، وإطار التوصيل ، وقوس رفرف ، وأسطوانة دفع المواد ، وكتلة دفع المواد ، و رفرف؛ يتم ترتيب قوس رفرف عند التثبيت أسفل الدعامة ويتم توصيله بقوس التثبيت من خلال كتيفة التوصيل.

لفترة طويلة ، فإن المسامير المستخدمة في التثبيت العام ، وخاصة المسامير العادية والمسامير والمثبتات الأخرى المستخدمة بشكل شائع في الهياكل الفولاذية مثل المركبات والجسور ، تتمتع بموثوقية اتصال منخفضة ، خاصة في ظل ظروف الحمل والتأثير المتناوبين. من السهل حدوث الرخاوة ، ودورة الصيانة قصيرة ، وتكلفة الصيانة مرتفعة في الفترة اللاحقة ، والتي لا يمكن أن تلبي متطلبات الشحن بالسكك الحديدية.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 56.

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات النحاس ، 202 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل التثبيت ذات الضغط السداسي ، صواميل الخزانة العائمة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع حلول تثبيت مناسبة لك البرنامج.

عبر أسنان الرأس المستديرة PM

تجهيز اللون المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].