المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس غاطسة شقة الذيل الذاتي التنصت على المسمار عبر رئيس غاطس الذاتي التنصت على رأس مسطح مشقوق المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4705 مرة مصدر: الوقت:2023-06-29 08:13:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: رأس مسطح دائري كبير مخرش ، مسامير...

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

قبل إعادة تجهيز السيارة الخاصة ، يجب تقوية الهيكل وإطار السيارة مرة أخرى ، ويجب تفكيك الجزء المثبت من المسامير قبل تقوية إطار السيارة.

من أجل حل هذه المشكلة التقنية ، توفر شركة Yueluo صامولة ضبط ، والتي تشمل وحدة تحمل ، وغسالة دفع ، وصامولة ضبط ، وحلقة مبكرة. الجزء الداخلي من صمولة الضبط عبارة عن هيكل خيط داخلي ، ويتم توفير أحد طرفي هيكل الخيط الداخلي بأخدود حلقي ، ويتم ضغط الحلقة المفاجئة في أخدود الحلقة بالتداخل ، وهي متصلة بشكل صارم بجوز الضبط بدون حركة نسبية ؛ يتم دعم وحدة المحمل على العمود ، وتكون غسالة الدفع في المستوى المناسب مع وحدة المحمل ؛ يتم توصيل الجوز المعدني والعمود بشكل مترابط ، يتناسب مع مستوى غسالة الدفع ، والقطر الداخلي للحلقة المفاجئة وخيط العمود مناسبان للتداخل.

المشكلة التقنية الرئيسية التي تم حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، وذلك لتوفير طريقة تثبيت PCB مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، والذي يتضمن جسمًا لولبيًا ، السطح المحوري لجسم المسمار يتكون من أسنان لولبية ممتدة ، وجسم المسمار عبارة عن الجزء السفلي به ذيل لولبي نصف كروي ، ويتم تزويد الجزء العلوي من جسم المسمار برأس لولبي ، ويتم تزويد السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار بفتحة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتكون جسم اللولب من قضيب مدبب علوي وقضيب لولبي أسطواني سفلي ، والقضيب المخروطي عبارة عن مخروط مقلوب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن قطر السطح العلوي الدائري للمخروط المقلوب للقضيب المخروطي يساوي قطر فتحة التثبيت اللولبية. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن اللولب يحتوي أيضًا على غسالة ، والغسالة مرتبة بين المدينة المنورةرأس المسمار والجسم اللولبي ، والغسالة عبارة عن أسطوانة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يحتوي السطح السفلي للغسالة الأسطوانية على مجموعة من الأسنان ، والأسنان على طول حافة الاتصال بين السطح العلوي للمخروط المقلوب للغطاء المستدق قضيب والغسالة تتشكل الأضلاع بالتمدد للخارج. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن أسنان الغسالة متصلة بلوحة PCB وتضغط عليها. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشريط البارز عبارة عن هيكل على شكل قوس أو شكل مستقيم. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الفتحة المفتوحة على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هي فتحة. [0018] وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشق المقدم على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هو أخدود متصالب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن المدينة المنورةبرغي التثبيت يتكون بشكل متكامل من مادة موصلة. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للتثبيت المصممة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لا يمكنها فقط ضمان دقة موضع تركيب ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ولكن أيضًا يمكن تثبيتها بسهولة وموثوقية ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع و نفايات المواد المعدنية.

تحتوي المعايير التالية على أحكام تشكل ، من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار ، أحكامًا لهذا المعيار ، وفي وقت نشر هذا المعيار ، كانت الإصدارات المشار إليها صالحة. تخضع جميع المعايير للمراجعة ويجب على الأطراف التي تستخدم هذا المعيار استكشاف إمكانية استخدام أحدث إصدار من المعايير التالية. GB / T90-1985 فحص قبول السحابات ووضع العلامات والتعبئة والتغليف -1985 براغي متقاطعة GB / T1237-2000 طريقة تعليم السحابة GB / T3098.1-2000 الخصائص الميكانيكية للمثبتات المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير GB / T3098.6-2000 الخصائص الميكانيكية من السحابات والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمسامير والمسامير GB / T3098.10-1993 الخواص الميكانيكية للمثبتات المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير والصواميل المصنوعة من معادن غير حديدية GB / T3103.1-1982 تتحمل السحابة المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والصواميل GB / T3106-1982 المدينة المنورةالبراغي ، الطول الاسمي للبراغي والمسامير وطول السن اللولبي للمسامير العادية -2000 مسامير معيبة في سطح المثبت ، ومسامير ومسامير ، والمتطلبات العامة GB / T16938-1997 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المدينة المنورةالبراغي. الأزرار والصواميل الشروط الفنية العامة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الحلقة المشدودة يدويًا لخيوط الماكينة ، والنقش المضاد للانزلاق والمضاد للانزلاق ، ومسامير اللولب على الحائط ، والمسامير المزدوجة. حشوات توقف الأذن وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل التثبيت المناسب لك.

مسامير ذات رأس غاطس ذات ذيل مسطح

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].