المدينة المنورةتخصيص 110 قطعة التجارة الخارجية اللون الزنك أثاث برغي مزيج مجموعة التجمع الجوز

كاتب:[email protected] نقر:4917 مرة مصدر: الوقت:2022-10-30 07:18:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي مزدوج الرأس كامل الخيط ، ومسم...

السحابات هي مصطلح عام لنوع من الأجزاء الميكانيكية المستخدمة لربط جزأين أو أكثر (أو مكونات) لتشكيل الكل. من بينها ، تُستخدم السحابات ذاتية التثبيت على نطاق واسع في توصيل أجزاء الصفائح المعدنية نظرًا لمزاياها المتمثلة في التركيب السريع والكفاءة العالية والموثوقية والتجميع المريح والدفع العالي وأداء السحب والالتواء ومجموعة واسعة من المواد القابلة للتطبيق وتسلسل المواصفات . وسط. المكسرات هي أكثر أنواع السحابات استخدامًا. مع التغيير المستمر وتطوير نطاق الاستخدام وبيئة الاستخدام ، يتم طرح المزيد من الطلبات على المكسرات. على وجه الخصوص ، تتطلب بعض المناسبات أن يكون للجوز وظيفة مانع التسرب المقاوم للماء. الطرق الحالية لختم الجوز والعزل المائي لها بشكل عام الأنواع التالية:

من أجل تلبية متطلبات المسامير المقاومة للفك للأجزاء ذات الصلابة السطحية الصغيرة مثل الأجزاء البلاستيكية ، توفر Yueluo غسالة زنبركية وهيكل تركيب الغسالة الزنبركية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تلف غسالة الزنبرك على سطح الأجزاء. وتلبية التأثير المضاد للتخفيف لالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع. الحل التقني الذي توفره Yueluo هو غسالة زنبركية ، والتي تشتمل على جسم غسالة به مخلبان بارزان على الأقل على جسم الغسالة

إن مواصفات الجوز النحاسية المدمجة المطعمة الأكثر تعقيدًا هي M8 ، صمولة إدراج النحاس هذه مضمنة في الجزء المصبوب بالحقن من السيارة ، 5 نقش قطني طويل ، 4 نقش قطني أيسر ، 1 تخريش نقش أيمن. نظرًا لوجود أنماط درفلة متعددة ، يتم استخدام مساند أداة مزدوجة + مساند نقش مزدوجة ، ويتم إدخال 5 أخاديد وشطبان في وقت واحد بواسطة سكين تشكيل متسع. تحتوي صمولة إدراج النحاس المضغوط على خطوط شبكية ومستقيمة ، والدائرة الخارجية مخروطية ، في عملية الضغط الساخن لتسهيل الإدخال السلس في الفتحة البلاستيكية.

الاسم القياسي الوطني للمسمار الصغير المتقاطع ذو الرأس الصغير المتقاطع هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني هو GB / T9074.8-1988. يشير هذا 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسامير اللولبية ذات الرأس الصغير المتقاطعة المتقاطعة ، والحد الأدنى للشركة هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، والأكبر هو M10 ، وأطولها 90 ملم.

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صامولة سميكة وسميكة إضافية ، المدينة المنورةبرغي مثبت بدون رأس بمقبس سداسي ، رأس مسطح مع ثقب أسطواني ، غلاف لولبي BSO3 و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

التجارة الخارجية لون الزنك

110 قطعة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].