المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 نهاية مسطحة مجموعة المسمار المقبس آلة برغي مقطوعة الرأس متر وقف الدفع أعلى سلك 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5034 مرة مصدر: الوقت:2022-08-17 13:41:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة مقبض الباكليت سداسية الشكل ، صا...

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال المدينة المنورةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض المدينة المنورةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان المدينة المنورةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

تستخدم المسامير ذات الرأس النصف دائرية بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الجانبية الكبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل أجسام السفن وخزانات مياه الغلايات وما إلى ذلك. يتم استخدام رأس الغاطسة و 1200 برشام رأس غاطسة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. يتم استخدام رأس نصف غاطس و 1200 رأس برشام نصف غاطس بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات ذات الحمولة العامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز المدينة المنورةالمسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم في تثبيت المواد غير المعدنية ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير الأنبوبية في تثبيت المواد غير المعدنية بدون تحميل. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

هناك العديد من الأسماء للبراغي ، وقد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض مسامير. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أنها تعني جميعها نفس الشيء ، فهي كلها براغي. الترباس هو مصطلح عام للتثبيت. الترباس هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. [1] المدينة المنورةالبراغي لا غنى عنها في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي. تُعرف المدينة المنورةالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يمكن ملاحظة أن المدينة المنورةالبراغي تستخدم على نطاق واسع. يشمل نطاق تطبيق المدينة المنورةالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، المنتجات الميكانيكية ، المنتجات الرقمية ، المعدات الكهربائية ، المنتجات الكهروميكانيكية. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي أيضًا في السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية. على أي حال ، يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي في العديد من الأماكن. خاصة المدينة المنورةالبراغي الدقيقة المستخدمة في المنتجات الرقمية. مسامير صغيرة لأقراص DVD ، والكاميرات ، والنظارات ، والساعات ، والإلكترونيات ، وما إلى ذلك ؛ المدينة المنورةالبراغي العامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل الكبيرة للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية والمدينة المنورةحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي المعالجة ، صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 304 ، المكسرات الطويلة ، 12.9 مسامير 1.5 أسنان ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة السحابات لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مثبت بنهاية مسطحة

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].