المدينة المنورةتوريد 304 رأس مستدير من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ذيل مدبب برأس مستدير ذاتي التنصت الذاتي مع رأس دائري متوسط التنصت الذاتي

كاتب:[email protected] نقر:5147 مرة مصدر: الوقت:2022-06-02 20:50:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة مقاومة للانزلاق للأسنان الز...

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 107.

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين المدينة المنورةرأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة المدينة المنورةالبراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى. الأسماء المستعارة والاستخدام

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: سبائك الألومنيوم الملونة ، ومسامير الإبهام الفولاذية المقاومة للصدأ ، ومسامير التمدد المصنوعة من الزنك بلون الحديد ، ونماذج قضبان التوصيل وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

عبر الرأس مع وسادة

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].