المدينة المنورةتخصيص 316 الفولاذ المقاوم للصدأ نهاية مقعرة سداسية مجموعة المسمار آلة مقطوعة الرأس الأرز أعلى سلك 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5131 مرة مصدر: الوقت:2022-06-27 15:20:33

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبض النجمة ، براغي غير مخرشة بر...

تستخدم الحشوات بشكل أساسي لحماية أسطح التحميل للقطع المقترنة. المدينة المنورةالبراغي والصواميل وغيرها مصنوعة في الغالب من الفولاذ الكربوني المتوسط ، كما تستخدم سبائك الصلب. عندما تكون هناك متطلبات لمقاومة التآكل أو التوصيل الكهربائي ، يمكن أيضًا استخدام النحاس وسبائك النحاس والمعادن غير الحديدية الأخرى. تنص معايير الصين والعديد من الدول على أن الوصلات الملولبة يتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، ويتم وضع علامة على رمز الدرجة على أداة التثبيت. البرشام مصنوع من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم أو سبائك النحاس ، وما إلى ذلك ، والرأس له أشكال مختلفة لتلبية احتياجات طبقات البرشام المختلفة.

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد المدينة المنورةالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على المدينة المنورةثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الأخدود ، والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وسن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتشارك سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V مع سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V.

وفقًا للعملية ، يمكن تقسيم صمولة الجناح إلى صمولة جناح بارد ، صامولة جناح مصبوبة وصمولة جناح ختم. حسب الشكل يمكن تقسيمها إلى شكلين أساسيين: جناح مربع وجناح دائري. وفقًا للرقم القياسي الوطني ، يمكن تقسيمها إلى GB / T62.2-2004 صامولة جناح جناح صامولة صامولة جناح دائري صامولة جناح دائري GB / T62.1-2004 صامولة جناح دائرية

السحابات هي ضرورة لا غنى عنها في حياتنا وتستخدم بمرونة لإصلاح شيئين. ومع ذلك ، في تطبيقات مثل السيارات وآلات البناء الكبيرة والمصانع ، غالبًا ما تنفك الصواميل ثم تسقط ، مما يؤدي إلى مخاطر متكررة ومخاطر كبيرة. تهديدات لحياة الناس وممتلكاتهم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي مخرش شد يدويًا ، صواميل توصيل سريعة ، صواميل 8.8 درجة ، ميزونات معدنية نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع براغي تشديد مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

مسدس راحة

316 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].