المدينة المنورةتخصيص 304 أسود الفولاذ المقاوم للصدأ المقبس غطاء رأس المسمار الكهربائي الأسود الفولاذ المقاوم للصدأ برغي صغير 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4765 مرة مصدر: الوقت:2023-07-25 17:37:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس أسطوانية خطوة ، ترصيع بلاستي...

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

1. بغض النظر عن الصناعة ، يكون العمل أكثر صعوبة ، ولا يزال أكثر صعوبة بالنسبة لأعمال التثبيت. بعد فترة طويلة من الاتصال ، أدركت أن صناعة أدوات التثبيت تتطلب أيضًا الكثير من الاهتمام حتى أتمكن من القيام بذلك بشكل جيد. في مجال صناعة أدوات التثبيت ، لا يمكن لأي شخص فقط القيام بذلك ، وجميعهم لديهم متطلبات معينة. 2. عندما يتعلق الأمر بأعمال السحابات ، بغض النظر عن نوع مندوب المبيعات ، فإن أول شيء يجب أن يكون لديك هو الصبر الكافي ، حتى نتمكن من القيام بهذه المهمة بثقة ، وبعض العملاء ليس من الصعب متابعتنا. التواصل ، طالما لدينا ما يكفي من الصبر ، فلدينا فرصة أكبر في أن نكون قادرين على التعاون مع العملاء على السحابات ، وفي مواجهة بعض عملاء السحابات الكبيرة نسبيًا ، في بعض الأحيان لا يمكننا الحصول عليها جميعًا مرة واحدة ، في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في التعاون ، فأنت بحاجة إلى إجراء اتصالات متعددة لتعزيز التعاون ، لذلك بصفتك مندوب مبيعات ، فإن الصبر الكافي ضروري. 3. ثم ، كبائع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ما تحتاجه هو المثابرة. أحيانًا يكون مندوب المبيعات صعبًا في العمل. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تعديله في الوقت المناسب ، لذلك لن يؤدي إلى ظاهرة الاستسلام بسهولة ، بعد كل شيء ، بصفتك بائعًا ، فقط من خلال جهودنا الخاصة يمكننا الحصول على فرصة لتلقي طلبات السحابات من العملاء. ما نحتاجه هو أن نكون قادرين على مواجهة الصعوبات والمضي قدمًا بشجاعة. 4. أهم شيء بالنسبة لبائعي السحابات هو الانتباه إلى التفاصيل. إذا تمكنا من القيام بعمل جيد في التفاصيل ، فإننا في بعض الأحيان لا نكون بعيدين عن النجاح. ما ورد أعلاه هو العديد من المتطلبات التي يجب الوفاء بها في أعمال التثبيت.

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

صامولة الغلق الذاتي للسباحة GJB 125.1 ~ 125.6-86 صامولة الغلق الذاتي للسباحة مزدوجة الأذن تتكون من أربعة أجزاء: غطاء مانع للتسرب ، صمولة ذاتية الغلق ، حلقة ضغط وحلقة مانعة للتسرب. إنه ذو هيكل مدمج وختم موثوق به ، ومناسب للمنتجات التي لا يزيد ضغط العمل فيها عن 2 ضغط جوي ، وسيط العمل هو البنزين ، والكيروسين ، والماء أو الهواء ، ودرجة حرارة التشغيل هي -50 100 ℃. ومع ذلك ، فإنه يواجه بعض الصعوبات في عملية التصنيع واختبار ضيق الهواء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: اللوحة الأم للشاسيه المجوف المباشر ، ومسامير الدراجات النارية ، والمدينة المنورةالبراغي السداسية الممتدة ، والأعمدة النحاسية للوحة الأم أحادية الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك مناسبة لمساميرك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].