المدينة المنورةتجهيز التجارة الخارجية 10 شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس مجموعة المسمار آلة تشديد المقبس

كاتب:[email protected] نقر:4818 مرة مصدر: الوقت:2023-03-28 17:46:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة الربيع غسالة مسطحة ثلاث مجموعات ،...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 3 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) ، والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الثقوب. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل.

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

تصنع المسامير على مقعد التوجيه على رأس الكرة للسيارة ، ويتم تجميع البكرات في مقعد التوجيه من خلال المسامير. الفن السابق هو القيادة اليدوية للمسامير ، وموضع المسامير غير دقيق عند قيادة المسامير ، وكثافة اليد العاملة عالية ، والكفاءة منخفضة ، كما تتأثر جودة مقعد التوجيه. لذلك ، من الضروري تصميم آلية دفع أوتوماتيكية لقيادة المسامير في مقعد القيادة. .

المدينة المنورةالبراغي هي أداة تثبيت شائعة تستخدم على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. المادة العامة عبارة عن معدن أو بلاستيك ، وهي أسطوانية ، وتسمى الأخاديد المنقوشة على السطح بالخيوط. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل معدنية سداسية ذاتية الغلق ، وصناديق تخزين بأزرار الصندوق ، ومسامير لولبية ، وغسالات POM وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

ستانلس ستيل

تجهيز التجارة الخارجية 10 شبكات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].