المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة رئيس الداخلية مسدس المسمار قصير رئيس المسمار الاسطوانة الترباس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4989 مرة مصدر: الوقت:2022-11-01 00:58:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، براغي...

الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكل الفن السابق هو: صامولة رقعة ، تتميز بأنها تشتمل على جسم صامولة ، وجسم الجوز له وجه نهاية لحام ، و تشكل حافة وجه نهاية اللحام الأسنان المسننة بارزة إلى الخارج من الحلقة.

تم نشر تاريخ المدينة المنورةالبراغي في عام 1986. صاغت بلادنا معيارًا جديدًا للأجزاء القياسية ، والذي يُعرف عمومًا بالمعيار الجديد في العمل. الأكثر استخدامًا هي GB5780 و GB5781 و GB5782 و GB5783 و GB5784. GB5780 عبارة عن المدينة المنورةبرغي نصف خيط ذو رأس سداسي ذو رأس سداسي ، ودرجة دقته هي منتج من الدرجة C ، والذي يمكن استبداله بـ GB5782 (GB5782 عبارة عن المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسية ذو رأس سداسي كامل الخيط ، ودرجة دقته هي الدرجة A و B. ) GB5781 هو المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسية كامل الخيط. المدينة المنورةبرغي ملولب ، درجة الدقة هي منتج من الدرجة C. يمكن استبداله بـ GB5783 (GB5783 هو المدينة المنورةبرغي سداسي كامل الأسنان ، ودرجات دقته هي A و B). GB5784 هو المدينة المنورةبرغي سداسي بقضيب رفيع وأنصاف أسنان.

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

تحويل الطول يجب تحويل طول الالمدينة المنورةبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير حلقة التأرجح ، والمدينة المنورةالبراغي الخارجية المجلفنة من الصلب الكربوني ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفلنجة السداسية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةرقيقة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].