المدينة المنورةمخصص عبر غاطسة رأس مثقاب ذيل برغي التنصت الذاتي الحفر تتوافق عبر رأس مسطح DIN7504P 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4724 مرة مصدر: الوقت:2023-11-06 19:05:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة رقيق سداسية GB6172 ، برغي باكليت ...

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجزاء ذات الجدران الرقيقة (مثل أجزاء المواد المعدنية التي يقل سمكها عن 1 مم) ، يتم استخدام مزيج من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد موضع الحافة كطريقة تحديد المواقع على معدات محطة العمل. في عملية الإمساك الأوتوماتيكي بواسطة القابض الميكانيكي ، هناك العديد من العيوب هو أنه إذا تم تلبية دقة تحديد المواقع ، فمن غير المناسب وضع الأجزاء في أواني المحطة ، كما أنه من غير الملائم للمقبض الميكانيكي امسك الأجزاء ، ومن السهل أن تتسبب في ظاهرة وضع أجزاء خطاف الدبوس عند إمساك الأجزاء. التخلي عن دقة تحديد المواقع والمطابقة للمسامير والثقوب ، ولكن في عملية تجميع المعدات ، نظرًا لضعف دقة تحديد المواقع ، ستحدث ظاهرة أخرى ، أي أن دبابيس تحديد الموضع على القابض الميكانيكي لا تتماشى مع فتحات تحديد المواقع لمحطة العمل المعدات ، بحيث يكون الجهاز أخطاء متكررة. كما هو مبين في الشكل 2 ، عندما يمسك القابض الميكانيكي بأجزاء رقيقة الجدران بزاوية مائلة ، إذا تم استخدام دبوس أسطواني ، يجب أن تكون هناك فجوة كبيرة بين رأس الدبوس الأسطواني وفتحة تحديد الجزء ، أي القطر أ يجب أن تكون فتحة وضع الجزء أكبر من فقط عندما يكون القطر B لرأس الدبوس الأسطواني أكبر ، يمكن التقاط الأجزاء ووضعها.

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. [1] الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. يتم استخدامه بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل الزنبرك الورقي للسيارة يسمى مسمار ركوب الخيل لأنه يصلح الكائن بنفس الطريقة التي يركب بها الشخص حصانًا. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. [2] وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: الخيط الخشن والخيط الناعم. لا يتم عرض الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم المدينة المنورةالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. [2] يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: A و B و C وفقًا لدقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل المدينة المنورةالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير المدينة المنورةالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت. [2]

يتم بث المعايير شائعة الاستخدام. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم غطاء المسمار السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

بث كود الخيط الخشنة سلسلة الخيوط الدقيقة UNC سلسلة الخيوط الدقيقة UNF Extra Fine Thread Series UNEF Fixed Pitch Series UNE Marking Method UNE Marking Method Broadcasting Diameter: قطر الخيط - عدد الخيوط لكل بوصة الكود التسلسلي - مثال درجة الدقة: سلسلة الخيط الخشنة 3 / 8—16 UNC - 2A سلسلة خطوة دقيقة 3 / 8—24 UNF — 2A سلسلة خطوة دقيقة للغاية 3 / 8—32 UNEF -2A سلسلة خطوة ثابتة 3 / 8—20 UN-2A يشير الرقم الأول 3/8 إلى القطر الخارجي للخيط ، بالبوصة ، للتحويل إلى وحدة مترية مم ، اضرب في 25.4 ، أي 3/8 × 25.4 = 9.525 مم ؛ الرقمان الثاني والثالث 16 و 24 و 32 و 20 هما عدد الأسنان في البوصة (عدد الأسنان بطول 25.4 مم) ؛ رمز النص UNC و UNF و UNEF و UN بعد الرقم الثالث هو رمز السلسلة ، وآخر رقمين 2A هما درجة الدقة. UNC: خيط خشن موحد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمسامير المجوفة القياسية البريطانية ، والمسامير والصواميل ذات الرأس المسطح ، ومسامير التمدد ، والغسالات المجلفنة وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمسامير تتوافق مع الحفر الذاتي

مسامير حفر ذات رأس غاطسة من فيليبس مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].