المدينة المنورةالجملة عبر رأس عموم مع وسادة شقة الذيل قطع الذيل المسمار الذاتي التنصت على رأس مستدير قطع الذيل المسمار الذاتي التنصت 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4758 مرة مصدر: الوقت:2023-08-29 05:28:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة رأس الكأس ، وتعيين برغي ومسمار...

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هي صامولة يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ذاتيًا عن طريق الاحتكاك. سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (انظر المعيار الوطني GB / T3098.9-2002).

تشير المسامير اللولبية المعلقة برأس المقلاة إلى براغي الأسلاك المعلقة بالآلة ، والتي يتم تمثيلها بالحروف PM. تشترط الدولة أن مواصفات مؤشر الترابط هي M1.6-M10 ، ومستوى الأداء هو 4.8 ، و A-50 ، و A2-70 ، و CU2 ، و CU3 و AL4 ، و H-type ، و Z-type متقاطع ، ودرجة المنتج هي Class صليب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم راحة. إذا كانت هناك حاجة لمتطلبات فنية أخرى ، فيجب تحديدها من المعايير الحالية (مثل GB / T196 و GB / T3106 و GB / T3098.1 و GB / T3098.6 و GB / T3098.10).

تستخدم مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع ، والتي يمكن استخدامها في المنتجات الميكانيكية وكذلك المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، مثل صناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف الورقية ، وصناديق التغليف الورقية ، إلخ. عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل في المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، تكون متطلبات درجة الشد منخفضة بشكل عام ، ولكن يجب أن تكون سهلة التركيب والاستخدام. عند تجميع مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة ، من الضروري عمومًا لف الالمدينة المنورةبرغي أو الصامولة يدويًا عدة مرات حتى يتم شدهما ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ويسبب إزعاجًا في الحياة اليومية. أقل ، يتجلى في زيادة تكاليف العمالة. ملخص الاختراع الغرض الرئيسي من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت براغي وصواميل يسهل تركيبها في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في حالة التقنية الصناعية السابقة. يتم تجميع الاثنين وتثبيتهما ، وهو مناسب للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المجلفن الموسع والسميك ، والغسالات القياسية الوطنية ، والمسامير المجلفنة بالضغط من خلال الفتحة ، والمسامير اليدوية ذات الحبيبات المستقيمة وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

الذيل المسطح المدينة المنورةالمدينة المنورةقطع الذيل المسمار الذاتي التنصت

الجملة عبر رئيس عموم مع وسادة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].