المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية البنتاغون زهر البرقوق مع عمود رأس غاطس مضاد للسرقة برغي 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4774 مرة مصدر: الوقت:2023-07-20 18:09:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي المترية ، وصواميل الغطاء النحاس...

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالمدينة المنورةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع المدينة المنورةالبراغي ثم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. كانت المدينة المنورةالبراغي شائعة في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو الأكبر بين البشر.

علاوة على ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على محرك ، ويتم تزويد المحرك بدافع يجعل عجلة القطع تتحرك باتجاه جهاز النقل ، ويتم تزويد الطرف الآخر من المحرك بمحمل ، ويتم توفير نهاية خرج المحرك بمقبض خاص- عجلة ذات شكل خاص ، تكون العجلة ذات الشكل الخاص مسننة مع المحمل ، ويدفع المحرك العجلة ذات الشكل الخاص للدوران. ، حرك عجلة القطع بالقرب من الناقل أو بعيدًا عنه.

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

مزايا صامولة التثبيت بالضغط: 1. يتم تحقيق ضمان طول مدى المسافة ، مما يبسط بشكل كبير عملية التجميع ويسرع تقدم الإنتاج للوحة التباعد المجمعة والملحقات. 2. الجزء الخلفي من اللوحة مدمج ومسطح تمامًا ، مع ضمان رأس عمود الصمولة. الطائرة ناعمة مع اللوحة ؛ 3. المواد الخام عبارة عن حديد قطع حر أو فولاذ مقاوم للصدأ بقطع حر. الدليل الفني لتطبيق موازنة التثبيت بالضغط: 1. عند اختيار المواجهة ، يجب أن يعتمد على سمك اللوحة المستخدمة ، ونطاق الحجم الدقيق ، ويجب أن تكون صلابة الصفيحة الفولاذية منخفضة الكربون أقل من 70RB ، يجب أن تكون صلابة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB. 2. سطح الحديد الذي يمكن قطعه بدون معالجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على لونه الأصلي. يمكن للمستخدمين الطلب وفقًا للطراز والمواصفات الواردة في الجدول وفقًا لاحتياجاتهم ، أو يمكنهم أيضًا إصدار طلبات خاصة وفقًا لاحتياجاتهم. 3. يجب معالجة حجم ثقب اللوحة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075mm ، ويوصى بالتثقيب. 4. يجب أن يتحقق التثبيت عن طريق عملية التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم ضربه بالصدمة. 5. عندما تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تمييز رقم الذيل بـ S. 6. يتم تمثيل الوجه النهائي لعمود الجوز بالرمز C. 7. طول عمود الصمولة عبر الفتحة هو سلك كامل أقل من 10mm. إذا كان أعلى من 10 مم ، فيمكن إعادة تكثيفه على الوجه النهائي السداسي (النوع الأول) أو الوجه النهائي المستدير (النوع الثاني).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: جوانات القوالب ، المسامير ، الأغطية الكبيرة ، الأغطية الكبيرة ، المسامير الحديدية ، مسامير GB37 ، مسامير القرص وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

زهر البرقوق الخماسي الداخلي مع العمود

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].