المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ برشام الجوز شقة رئيس مخرش برشام الجوز حجم غاطسة رئيس برشام الأم 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4741 مرة مصدر: الوقت:2023-11-19 12:40:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل التثبيت DIN7967 ، براغي DIN7...

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على المدينة المنورةالبراغي غير النظيفة. ① فحص المدينة المنورةالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي المدينة المنورةالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

في مجال التكنولوجيا الصناعية الحالي ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي في الغالب للتوصيل بين المكونات. بالنسبة للعديد من المنتجات الإلكترونية ، نظرًا لأن المنتجات أكثر نحافة وخفة ، غالبًا ما يتأثر الاتصال بين الغلاف والصدفة بسماكة الغلاف. ، عادة ما تحتاج إلى استخدام هيكل عمود المسمار للاتصال. خذ الهاتف المحمول الموجود في الهواء الطلق ذو المقاومة الثلاثة كمثال: هيكل عمود اللولب يشتمل على غلاف وقشرة ومسمار ، ويتم تزويد الغلاف بمجموعة من الأعمدة اللولبية ، ويتم حقن الصواميل الموجودة في الأعمدة اللولبية من خلال عملية حقن القالب. تتكامل مباشرة مع السكن. نظرًا لبيئة الاستخدام الخاص ومتطلبات الاستخدام للهواتف المحمولة الخارجية المقاومة للسقوط ، فإنها تحتاج إلى أداء جيد عالي القوة ضد السقوط ، في حين أن الهواتف المحمولة ثلاثية المقاومة في الفن السابق تخضع لاختبارات السقوط عالية القوة بسبب لتركيز الضغط الأساسي للعمود اللولبي. أثناء العملية ، تحدث مشاكل مثل تكسير عمود اللولب أو الانفصال عن الجذر.

T-bolt ، يُطلق على المعيار الأوروبي اسم مسمار المطرقة ، والمواد من الفولاذ الكربوني ، والسطح مجلفن أو مطلي بالنيكل ، ويمكن وضع الترباس على شكل T مباشرة في أخدود ملف تعريف الألومنيوم ، ويمكن وضعه تلقائيًا و مغلق أثناء عملية التثبيت. يستخدم بالاقتران مع الجوز الأزرق ، وهو موصل مطابق قياسي عند تثبيت تركيبات الزاوية. يمكن اختياره واستخدامه وفقًا لعرض أخدود الملف الشخصي وسلسلة مختلفة من الملامح. عندما يتم تثبيت المسامير على شكل T في السوق بقناة التثبيت ، يجب وضع المدينة المنورةالبراغي في القناة من منفذ القناة ، ثم إحكام ربطها عند الانتقال إلى الموضع المحدد. من السهل تدوير المدينة المنورةالبراغي أثناء التثبيت ، كما أن التوصيل ليس محكمًا. لذلك ، من الضروري اقتراح هيكل متصاعد يستخدم مسامير T وأخاديد.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بالمدينة المنورةالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

يوجد معيار لمعيار الترباس السداسي الخارجي ، وهو معيار درجة ، مقسم إلى الدرجة 4.8 والدرجة 8.8. يتم استخدام هذين المستويين كثيرًا في السوق. براغي رأس عرافة من الدرجة 4.8 خاصة. لأنها أرخص بكثير من 8.8 براغي سداسية. بالطبع يتم استخدامه على نطاق واسع. ولكن للمطالبة بالمنتجات. لما لها من متطلبات عالية في مختلف النواحي مثل الصلابة. هذا يتطلب استخدام 8.8 المدينة المنورةالبراغي السداسية. المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة 8.8 هي أصعب من حيث الصلابة وعزم دوران المسمار. يعتبر استخدام المنتج أكثر أمانًا. أكثر إحكامًا واستقرارًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رفيعة سداسية خارجية ، صواميل رأس عموم ، مسامير مطلية بالزنك الأسود ، المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية الشكل سداسية الشكل و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].