المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ قفل الجوز النايلون الجوز عرافة قفل 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4898 مرة مصدر: الوقت:2023-01-15 17:49:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: موصلات الأجزاء المضمنة ، وصواميل ...

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات.

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالمدينة المنورةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

تتميز غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسهولة التركيب. 1. فقط ضع أسطح الأسنان الحلزونية على الجانب الداخلي من الغسالات ضد بعضها البعض وضعها بين الجوز ومادة التوصيل ؛ 2. بعد شد الصامولة ، يكون السطح المحدب قطريًا على الجانب الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وأسطح التلامس في كلا الطرفين في حالة تالمدينة المنورةعشيق ، وتكون زاوية ميل سطح السن الحلزوني على الجانب الداخلي من الغسالة أكبر من زاوية الخيط في الالمدينة المنورةبرغي ؛ 3. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي ممدودًا بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، سوف تدور الصمولة وتفكك وفقًا لذلك. لأن قوة الاحتكاك للسطح المحدب الشعاعي الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من قوة الاحتكاك بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية. في هذه الحالة ، يُسمح فقط للخلع النسبي بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية بتوليد توتر رفع معين ؛ 4. عندما يتقلص الالمدينة المنورةبرغي ، فإن سطح السن الحلزوني للغسالة سوف يجعل الجوز يعود إلى موضعه الأصلي. من أجل تحقيق 100٪ تأثير مضاد للارتخاء والشد ؛ 5. غسالات مناسبة للأسطح المسطحة والناعمة نسبيًا. 6. إذا كانت مادة التوصيل عبارة عن مادة غير معدنية ، فيمكن تثبيت لوحة معدنية على مادة التوصيل ، بحيث تستخدم غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 7. ليست هناك حاجة لاستخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 8. يمكنك اختيار استخدام أداة الهواء عند تثبيت أو إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة.

تحويل الطول يجب تحويل طول الالمدينة المنورةبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةبرغي الآلة ، الترباس الداخلي برأس غاطس ، صامولة شفة مانعة للانزلاق مع وسادة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة اقتران FPV ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةلوكنات

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].