المدينة المنورةتخصيص B- نوع النحاس زهرة الأم النحاس إدراج الجوز حفرة أعمى النحاس الجوز مخرش النحاس غطاء حقن النحاس الجوز

كاتب:[email protected] نقر:5065 مرة مصدر: الوقت:2022-09-14 22:18:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مضاد للانزلاق متعدد الأسنان ومضاد ل...

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

باعتبارها أكثر الأجهزة شيوعًا ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في مجالات البناء والآلات. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة تتآكل بسهولة بدرجات متفاوتة في البيئة الطبيعية ، خاصة أن الخيوط الموجودة على المدينة المنورةالبراغي والصواميل تتآكل بعد ذلك ، يصبح الالمدينة المنورةبرغي والصواميل بالكامل غير مجديين ، ويجب على الناس التخلص منها ، الأمر الذي سيؤدي حتماً إلى الكثير من إهدار الموارد.

توفر منتجات التثبيت راحة كبيرة للتوصيل من جانب واحد لأجزاء الألواح ، والتوصيل السريع والفعال بدون أدوات التثبيت الضخمة ، وإنتاج خيوط داخلية وخارجية قياسية موثوقة ، وتحقيق التثبيت البارد بعد المعالجة السطحية ، وعدم التلوث ، وهو بديل فعال للحام المكسرات. التطبيقات الرئيسية: جسم السيارة ، أنظمة حزام الأمان ، مصدات ، أنظمة الوسادة الهوائية ، إلخ. 1. وصلة رسم أحادية الاتجاه 2. بناء خيوط داخلية وخارجية قياسية 3. نطاق المنتج العام: M3-M124. المواد: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم 5. أدوات الهواء عالية الجودة - فعالة واقتصادية وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل. استخدم نفس مبدأ صواميل البرشام اليدوية.

تعد صناعة الآلات أحد المستخدمين الرئيسيين للمثبتات. نظرًا لفهم الصين المتأخر للمكانة المهمة للأجزاء الميكانيكية الأساسية في صناعة الآلات ونقص الاستثمار على المدى الطويل ، فإن الصناعة بأكملها لديها أساس ضعيف وأساس ضعيف وقوة ضعيفة. خاصة مع تحسين مستوى المحرك الرئيسي في الصين ، أصبحت ظاهرة الاختناق المتمثلة في تخلف الأجزاء الأساسية الميكانيكية عن المحرك الرئيسي واضحة بشكل متزايد. اليوم ، على الرغم من أن الدولة قد قدمت دعمًا معينًا في إدخال التكنولوجيا ، والتحول التكنولوجي ، والبحث العلمي والتطوير ، وما إلى ذلك ، لا تزال هناك فجوة كبيرة مقارنة بمتطلبات السوق الحالية والمستويات الأجنبية. جودة غير مستقرة ، ومعدل فشل مبكر مرتفع ، وموثوقية رديئة. السحابات هي المنتجات الأساسية الرئيسية في صناعة الآلات ، كما أن تطوير صناعة الآلات يطرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت. لطالما كانت السحابات القياسية المحلية في حالة زيادة في العرض ، في حين أن السحابات عالية الجودة (درجة حرارة عالية ، وشكل خاص ، ومركب من التيتانيوم والبلاستيك ، وأداء خاص ومثبتات أخرى) غير متوفرة ، كما أنها تعتمد على الواردات. يسرد مكتب الآلات الحكومية أدوات التثبيت القياسية العادية كمنتجات تطوير مقيدة ، ومثبتات ذات شكل خاص عالية القوة كمنتجات تطوير مشجعة حاليًا. مع تحسن مستوى التصنيع في البلاد والتقدم التكنولوجي ، زاد استخدام أدوات التثبيت عالية القوة تدريجياً.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فراشة على شكل ، ومسامير خارجية متقاطعة متقاطعة ، وغسالات أسنان متعددة ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون / معدني ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالجوز إدراج النحاس

تخصيص الأم زهرة النحاس نوع B


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].