المدينة المنورةتخصيص 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شفة الجوز عدم الانزلاق مسننة الجوز الميزون الجوز 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4790 مرة مصدر: الوقت:2023-09-29 19:53:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: DIN434 ، مسامير ومسامير نحاسية ، مس...

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون المدينة المنورةالجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

الغسالات عبارة عن ملحقات تستخدم بين الصمولة والقطعة المتصلة لتفريق ضغط الصمولة على القطعة المتصلة ، وبالتالي حماية القطعة المتصلة. الحشية العامة عبارة عن المدينة المنورةحشية مسطحة يسهل فكها بعد الاستخدام طويل الأمد ، كما أن الثبات ليس عالياً. هناك أيضًا بعض الغسالات المرنة ، والتي تتميز باستقرار مرن ضعيف وعمر خدمة قصير.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

المكسرات مشابك شائعة جدًا. بشكل عام ، لا يمكن تحديد عزم الدوران عندما يكون الجوز ملتويًا. يتم الحكم على درجة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز من خلال خبرة العامل. بهذه الطريقة ، عندما يتم تشديد الجوز بشكل مفرط ، سيؤدي ذلك إلى تدمير زوج الخيط ، وبالتالي تقصير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. قد يؤدي عمر الجوز إلى سحب المدينة المنورةالبراغي في الحالات الشديدة ؛ والجوز مشدود بشكل غير محكم ، مما سيؤدي إلى مشكلة التثبيت غير الآمن.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير اللولب المطولة للماكينة ، من خلال براغي الأسلاك ، والصواميل الكبيرة ، والمسامير ذات العروات ذات الثقوب لرفع الحلقات ، وما إلى ذلك. لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةشفة المكسرات

مخصص 316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].