المدينة المنورةصامولة أثاث من أربعة مخالب مجلفنة مخصصة صامولة عالية القوة من الصلب الكربوني 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4719 مرة مصدر: الوقت:2024-02-24 21:01:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة كاملة ، صامولة مسننة مقاس A4...

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على المدينة المنورةالبراغي غير النظيفة. ① فحص المدينة المنورةالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي المدينة المنورةالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

المدينة المنورةبرغي ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي (المدينة المنورةبرغي) ، المدينة المنورةبرغي (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

المواد والمعدات الرئيسية: 1.1 يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات مصحوبة بشهادات جودة ومطابقة لمتطلبات التصميم والمعايير الوطنية. 1.2 يجب تخزين المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في فئات وفقًا لمواصفاتها ، ويجب حمايتها من المطر والرطوبة. لا تستخدمه إذا كانت المدينة المنورةالبراغي والصواميل غير متطابقة وكانت الخيوط تالفة. في حالة تآكل المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، يجب أخذ عينات من القوة المحورية للشد واستخدامها فقط بعد تلبية المتطلبات. يجب ألا تتلوث المدينة المنورةالبراغي ، إلخ ، بالتربة أو الزيت ، ويجب أن تظل نظيفة وجافة. يجب استخدامه في نفس الدُفعة وفقًا لرقم الدُفعة ، ويجب ألا يكون مختلطًا أو مختلطًا. 1.3 الأدوات الرئيسية: مفتاح وجع عزم الدوران الكهربائي ، وجع عزم الدوران اليدوي ، ومفتاح ربط يدوي ، وفرشاة سلكية ، وحقيبة أدوات ، وما إلى ذلك. يجب أن يفي معامل الاحتكاك بمتطلبات التصميم (المطلب هو أن يكون فولاذ Q235 أعلى من 0.45 وأن فولاذ المنغنيز 16 أعلى من 0.55). يُسمح لخشب سطح الاحتكاك باحتوائه على مقياس أكسيد الحديد المتبقي. يمكن أن ينتج عن سطح الاحتكاك المعالج سطح صدأ أحمر ثم تثبيت المدينة المنورةالبراغي (يتم تخزينها عمومًا في الهواء الطلق لمدة 10 د تقريبًا). يمكن تركيب سطح الاحتكاك بالسفع الرملي بدون الصدأ. عند الطحن بعجلة الطحن ، فإن نطاق الطحن لا يقل عن 4 أضعاف قطر الالمدينة المنورةبرغي ، ويكون اتجاه الطحن عموديًا على اتجاه القوة ، ويجب أن يكون سطح الاحتكاك بعد الطحن خاليًا من التفاوت الواضح. يجب منع سطح الاحتكاك من التلوث بالزيت أو الطلاء. إذا كانت ملوثة ، يجب تنظيفها جيدًا. 2.2 تحقق من حجم ثقب فتحة الترباس ، يجب إزالة النتوءات الموجودة على حافة الفتحة. 2.3 يجب تغليف المسامير والصواميل والغسالات التي تحمل نفس رقم التشغيلة والمواصفات للاستخدام. 2.4 يجب معايرة مفاتيح الربط الكهربائية واليدوية.

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من المدينة المنورةرأس المسمار الشكل مستدير.

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس دائري المدينة المنورةGB818 ، صواميل مربعة ، غسالات قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير فراشة مشدودة يدويًا بمخلب الفراشة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةأثاث المكسرات

صواميل مجلفنة بأربعة فكوك مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].