المدينة المنورةمعالجة الكربون الصلب المجلفن سميكة عالية قبعة المصعد برشام الجوز سحب التثبيت سحب الجوز التثبيت

كاتب:[email protected] نقر:5064 مرة مصدر: الوقت:2022-11-12 00:53:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام من الصلب الكربوني والز...

جهاز تجميع بطاقة العمود ، يتكون من دعامتين ، يتم لحام نفس لوحة التثبيت على جانب الدعامتين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من لوحة التثبيت بشكل متماثل بمحرك ، وأعمدة الإخراج للمحركين ملحومة مع * ترس مائل ؛

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد المدينة المنورةالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. تعديل مواصفات الجوز جدول مواصفات الجوز هو توحيد جميع أنواع المكسرات بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. 。 كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من المدينة المنورةالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل العمود المعزول مزدوج التمرير ، والمكسرات متعددة الأسنان ، والأسنان الداخلية لقضيب الألومنيوم لجسم الطائرة ، وثلاثة بوصات -مسامير واحدة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

قبعة سميكة

تشكيله من الصلب الكربوني المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].