المدينة المنورةتخصيص GB809 حقن النحاس مصبوب الجوز النحاس مطعمة النحاس أجزاء جزءا لا يتجزأ من زهرة النحاس الأم من النوع من خلال الفتحة

كاتب:[email protected] نقر:4924 مرة مصدر: الوقت:2023-03-08 00:30:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي بالجملة من الشركات المصنعة ، مسامي...

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات.

مسامير الخشب ذات الرأس المستدير المشقوق GB 99-86 براغي الخشب ذات الرأس الغاطس المشقوق GB 100-86 براغي الخشب ذات الرأس المشقوق نصف الغاطسة GB 101-86 براغي الخشب ذات الرأس السداسي GB 102-86 براغي الخشب ذات الرأس المستديرة المتقاطعة GB 950-86 رأس غاطسة مشقوق متقاطع مسامير الخشب GB 951-86 عبر مسامير الخشب غاطسة الرأس غاطسة GB 952-86

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون المدينة المنورةبرغي التمدد من المدينة المنورةبرغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع المدينة المنورةبرغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح المدينة المنورةبرغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على المدينة المنورةبرغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع المدينة المنورةدبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل برشام سداسية برأس مسطح ، ومسامير براغي ، ومسامير ألمنيوم صلبة ، ومسامير ومسامير مستديرة من فيليبس وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن يوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

ترصيع النحاس

تخصيص GB809 حقن النحاس الجوز


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].