المدينة المنورةمعالجة حلقة مطاطية لصمولة قفل نايلون أمريكية مضادة للفك الجوز DIN985304 من الفولاذ المقاوم للصدأ والزنك الأزرق والأبيض

كاتب:[email protected] نقر:5321 مرة مصدر: الوقت:2022-05-01 13:45:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل البرشام ، براغي آلة بدون رأس...

يتم استخدام اثنين من المدينة المنورةالبراغي المدمجة في الغالب للتوصيل بين الألواح المعدنية الرقيقة ولعب دور التوصيل. عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بالمدينة المنورةربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة. نظرًا لأن السطح الملولب للمسمار المركب له صلابة عالية ، يمكن النقر على الخيط الداخلي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة لتشكيل اتصال.

الحلبة هي عنصر محدد شائع في المجال الميكانيكي ، والذي يستخدم بشكل أساسي للحد من الحد المحوري للأجزاء الميكانيكية. في الوقت الحاضر ، فإن الدوائر الشائعة في السوق كلها حلقات دائرية ذات فتحة. تتمتع الحلقة الدائرية بقدرة معينة على التشوه المرن. عند الاستخدام ، يمكن تجميع الحلبة بشكل منفصل عن الجزء الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن عيب الحلبة ذات القطعة الواحدة هو أن الحلقة تنكسر بسهولة عند تفكيكها واستخدامها بشكل متكرر ، وتكون مدة الخدمة قصيرة.

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: رأس الكوب المدينة المنورةمع مسامير تجميع الغسالة الزنبركية المسطحة ، ودبابيس الخيوط الداخلية ، ومسامير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المطلية بالنيكل ، والمطاط المقاوم للاهتراء الجوانات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

نايلون المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز

عملية أمريكية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].