المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ برشام الجوز التخريش الحبوب العمودية الباردة اللكم الجوز 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4869 مرة مصدر: الوقت:2023-08-04 19:18:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود مربع ، صواميل شفة زنك ملونة لمعدات...

المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت ، يتضمن المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت قضيبًا رئيسيًا ، وسترة خارجية ، وقطعة ضغط وصامولة ، والقضيب الرئيسي هو قضيب عمودي ، ويتم توفير الطرف السفلي للقضيب الرئيسي بطاولة لدعم الغلاف الخارجي ، ويمر الجزء الأوسط من القضيب الرئيسي عبر الغلاف الخارجي. يتم توفير الجزء العلوي من القضيب الرئيسي بقسم ملولب ، ويتم تثبيت قطعة الضغط والصمولة على المقطع الملولب ، ويتم توفير فتحتين تشوه على الأقل الغلاف الخارجي ، والجزء الأوسط من فتحة التشوه أكبر من الجانبين العلوي والسفلي من فتحة التشوه ، والجزء الموجود بين فتحات التشوه المجاورة هو جزء التشوه ، ويكون عرض الجزء الأوسط من جزء التشوه أصغر من عرض الجانبين العلوي والسفلي لجزء التشوه. بعد تجميع المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، لديها قوة ربط قوية مع طريق الأسفلت. حتى لو أصابته فلن ينفصل عن الطريق الإسفلتي. إن استخدام المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لإصلاح درابزين الطريق يمكن أن يقوي درابزين الطريق. صلابة التجمع.

الغسالات عبارة عن ملحقات تستخدم بين الصمولة والقطعة المتصلة لتفريق ضغط الصمولة على القطعة المتصلة ، وبالتالي حماية القطعة المتصلة. الحشية العامة عبارة عن المدينة المنورةحشية مسطحة يسهل فكها بعد الاستخدام طويل الأمد ، كما أن الثبات ليس عالياً. هناك أيضًا بعض الغسالات المرنة ، والتي تتميز باستقرار مرن ضعيف وعمر خدمة قصير.

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات.

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

صمولة نحاسية مخرشة ، المواصفات M5X8X12 ، الدائرة الخارجية 8.0 مللي متر ، والارتفاع 12 مللي متر. المواد: النحاس C3604 (ROHS PASS). الخيط لا يزال يضمن دقة 6H. يستخدم هذا الجوز النحاسي المخرش في الأدوات الكهربائية. على عكس الصواميل النحاسية المخرشة الأخرى ، يوجد نمط الماس لهذا الجوز النحاسي المخرش في منتصف المنتج ، وحافة العجلة المخرشة الشبكية الماسية الشكل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل وصواميل بأربع فتحات وصواميل أخدود B1167 والمدينة المنورةمسامير سداسية الرأس ومسامير DIN603 ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةالجوز التثبيت

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].