المدينة المنورةجدول المعالجة

كاتب:[email protected] نقر:4876 مرة مصدر: الوقت:2023-07-17 04:02:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية يدوية ، صواميل سداسية...

في الوقت الحالي ، لا يتم تزويد المسامير اللولبية التي يستخدمها الأشخاص بجهاز لا يتم فكه ، خاصة في بعض الأجزاء الرئيسية ، إذا تم فك المدينة المنورةالبراغي ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر فادحة. للتغلب على الوضع الحالي ، لا يوجد جهاز على المسمار لمنع فك المسمار ، مما قد يتسبب في خسائر فادحة. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لن يكون الجزء الداخلي فضفاضًا ، وسيوفر على الناس عناء الصيانة ويقلل من الخطر الخفي للحوادث. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو صنع المدينة المنورةبرغي وصمولة خاصين ، وتثبيت أخدود توقف على المسمار ، ثم ضبط قضيب الإيقاف على الجوز. بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، اترك قضيب الدعم عالقًا في أخدود الدعم لمنع المسمار من التراخي. يتمثل الأثر المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في ضمان عدم فك المدينة المنورةالبراغي أثناء فترة الخدمة ، مما يقلل من الخطر الخفي للحوادث ويقلل من معدل الصيانة. يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل أدناه بالاقتران مع الرسومات والتجسيدات المصاحبة

بشكل عام ، الحجم والخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل للبراغي ذاتية التنصت لها المعايير التالية: 1. معيار حجم المسمار ASME B18.6.3 2010 لا يقدم فقط أبعاد التنصت الذاتي المشقوق والمتقاطع المسامير اللولبية ومسامير القيادة المعدنية ، ولكنها تشمل أيضًا الخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل لالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية من الصلب الكربوني. يقدم الملحق تعليمات لقياس الأبعاد المختلفة وإرشادات التطبيق حول أطوال التثبيت وفتحات الاختبار. 2. معايير أداء لولب التنصت الذاتي (بما في ذلك الخصائص الميكانيكية وأداء العمل): (1) SAE J933: يقدم الأداء الميكانيكي ومتطلبات أداء العمل للمسامير اللولبية العادية المصنوعة من الصلب الكربوني والمسامير اللولبية ذات القطع الأبيض. يتم تحديد متطلبات اختيار المواد الخام والمعالجة الحرارية وعمق الطبقة الكربونية وصلابة السطح وصلابة اللب بشكل أكبر. (2) SAE J81: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وأداء العمل للبراغي ذاتية اللولب (مسامير الإغلاق ذاتية التنصت). (3) SAE J78: تم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت. (4) IFl-113: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت والحفر الذاتي. (5) ASTM C1513: يقدم الخصائص الميكانيكية ومتطلبات الأداء للمسامير اللولبية المصنوعة من الصلب الكربوني. بالنسبة للأنواع الخاصة الأخرى من المسامير اللولبية ذاتية التنصت ، لا يوجد معيار وطني أو صناعي مطابق ، ولا توجد بيانات خاصة بالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من مواد معدنية أخرى غير الفولاذ الكربوني. للحصول على بيانات فنية حول هذه المدينة المنورةالبراغي ، يمكنك مراجعة الشركة المصنعة.

مسامير ملولبة ذات رأس سداسي عالي القوة للهياكل الفولاذية ، تستخدم بشكل أساسي في جسور السكك الحديدية والطرق السريعة ، والهياكل الفولاذية للمراجل ، والمنشآت الصناعية ، والمباني المدنية الشاهقة ، وهياكل الأبراج والصاري ، وآلات الرفع وهياكلها الفولاذية التي تحتاج إلى استخدام نوع الاحتكاك تركيبات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة للبراغي. يتميز بوجود ثنائي دوديكاجون إضافي في نهاية الترباس ، يُعرف أيضًا باسم الترباس. عند التثبيت ، يجب استخدام مفتاح ربط كهربائي خاص ، يحتوي على رأسين من المقبس لأعلى ولأسفل ، أحدهما مثبت على الجسم السداسي للصامولة ، والآخر مثبت على الجسم العشاري للمسمار السداسي الخارجي. عند الشد ، استخدم قوة في اتجاه عقارب الساعة على الصامولة ، واستخدم قوة مساوية في عكس اتجاه عقارب الساعة على الجسم الثنائي المضلع للمسمار ، بحيث تتعرض رقبة التوصيل بين نهاية المسمار السداسي الخارجي والجسم الثنائي الأضلاع لقص الالتواء حتى الرقبة المنفصمة. حتى الآن ، انتهى التثبيت. هذا المسمار السداسي الخارجي عالي القوة من نوع القص الالتواء هو المدينة المنورةبرغي يستخدم لمرة واحدة ولا يمكن إزالته بشكل عام بعد التثبيت.

عندما يتم تصنيع القالب ، يجب تثبيت العديد من دبابيس تحديد الموضع لإصلاح الموضع النسبي بين الجزأين. عادة ما يتم غرق دبابيس التثبيت في فتحات دبوس الموضع الموجودة على القالب. نظرًا لأن القالب يحتاج إلى السحب بشكل متكرر أثناء التجميع ، وذلك لإزالة الأجزاء وإجراء التصحيحات. في الوقت نفسه ، يحتاج القالب أيضًا إلى سحب دبابيس التثبيت أثناء الصيانة لإزالة الأجزاء التالفة من أجل الصيانة. لذلك ، فإن عبء العمل لسحب المسامير كبير. الطرق الحالية هي: 1) عند تثبيت المسامير ، يستخدم المشغل المدينة المنورةبرغيًا طويلًا مصنوعًا ذاتيًا يطابق الفتحة الملولبة للمسمار لربطه بالمسمار ، ثم يقوم بمحاذاة فتحة الدبوس بمطرقة لضرب المسمار إلى اجعل الدبوس ينغلق ، ثم المدينة المنورةبرغي المسمار باليد. العيب هو: من ناحية ، تصطدم المطرقة بالمسمار فمن السهل أن تتسبب في تلف المسمار أو تشوهه ، ولا يمكن استخدامه بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، فإن إزالة المسمار يدويًا يتطلب عمالة مكثفة وقد لا يمكن إزالته ؛ 2) عند سحب المسمار ، يقوم المشغل بالمدينة المنورةربط المسمار بالمسمار واستخدام القوة مباشرة أو باستخدام الزردية لسحب المسمار ، تستخدم بعض الشركات مجتذب دبوس كبير لسحبه للخارج. العيب هو أن السحب باليد أو بالزردية عملية شاقة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. حتى إذا تم استخدام مجتذب الدبوس الكبير ، فإن وزن مجتذب الدبوس نفسه كبير. ، فمن غير مريح للاستخدام.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل التحويل ، المواجهات المجوفة ، صواميل التمرير القياسية الأوروبية ، مسامير رأس مقبس رأس الكأس الممتد وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل

طاولة المعالجة تنتج صواميل ذاتية الإغلاق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].