المدينة المنورةإنتاج صواميل الأسنان الداخلية والخارجية مع الأخاديد بدون وسادات حفر صواميل الأثاث الخشبي 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4936 مرة مصدر: الوقت:2023-06-09 13:10:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبض Torx ، مسامير اللوح المسطح...

غالبًا ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على المدينة المنورةبرغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل الالمدينة المنورةبرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك عدم وجود صعوبة في عملية المسمار. مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289417 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والاستقرار ، وتوفير العمالة ، وسريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في المنتصف المقطع إلى الجزء الخلفي من الكائن. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور المدينة المنورةمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

تحتوي الغسالة المرنة للأسنان الداخلية والغسالة المرنة للأسنان الخارجية على العديد من أسنان الالتواء الحادة المرنة على المحيط ، والتي يتم ضغطها على السطح الداعم ويمكن أن تمنع ارتخاء أداة التثبيت. يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الداخلية تحت المدينة المنورةرأس المسمار بحجم رأس أصغر ؛ يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الخارجية في الغالب تحت رأس الترباس والجوز. الغسالة المرنة ذات الأسنان أصغر من الغسالة الزنبركية العادية ، ويتم ضغط المثبت بشكل متساوٍ وموثوق لمنع الارتخاء ، ولكنه غير مناسب للفك المتكرر. غسالة موجة الربيع GB: GB / T 7246-1987 غسالة الموجة مقسمة إلى نوع WG ، نوع WL ، نوع WN نوع WG غسالة موجة نوع WG غسالة موجة نوع WG هي المدينة المنورةغسالة مرنة مفتوحة ، والتي يمكن تركيبها عادة في مساحة صغيرة ، مثل يتم الضغط مسبقًا على المحمل لتقليل ضوضاء عملية المحمل وتحسين دقة التشغيل واستقرار المحمل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من المواد المطبقة في الأجهزة الإلكترونية ، مثل الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. WL-type wave washer WL-type wave washer عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة من نوع اللفة ، والتي يمكن عادةً تركيبها في مساحة صغيرة ، مثل الإجهاد المسبق للمحمل ، وتقليل ضوضاء عملية المحمل ، وتحسين دقة التشغيل واستقرار التحمل. هناك أيضًا عدد كبير من التطبيقات في الأجهزة الإلكترونية. المواد هي الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك النحاس ، إلخ. غسالة الموجة من نوع WN ، غسالة الموجة نوع WN عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة متداخلة ذات قمة الموجة متعددة الطبقات. بالمقارنة مع النوع WL ، فإن هذه السلسلة تتكون من مواد متعددة الطبقات ، وبالتالي فإن منحنى القيمة K تحت نفس شوط الانضغاط يكون أكثر انبساطًا من النوع WL ، وهو مناسب للقوة المرنة. أكبر ، ويجب أن يكون الإصدار المرن لسكتة العمل بأكملها أكثر اتساقًا. المواد المستخدمة هي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. غسالة الزنبرك القرصية ، اخترع بيلفيل الفرنسي. غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة. نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل لحام Q863 مربعة ، 410 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل صب ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

مع أخدود بدون وسادة حفر

إنتاج الصواميل اللولبية الداخلية والخارجية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].