المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ فراشة الجوز سبيكة مخلب اليد المسمار غطاء فراشة الجوز

كاتب:[email protected] نقر:5283 مرة مصدر: الوقت:2022-06-09 19:31:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غاطسة الرأس المسطحة ذات الرأ...

المتطلبات الأساسية لتركيب مكونات كم الترباس على شكل حرف T: فقط عندما يكون الرأس على شكل حرف T والفتحة الوسطى من لوحة التثبيت في اتفاق جيد وتكون أسطح التثبيت على اتصال وثيق ، يمكن تطبيق القوة بالتساوي. إذا كان رأس T ولوحة التثبيت على اتصال بخط ، حتى نقطة الاتصال فقط ، فإن الالمدينة المنورةبرغي يكون مضغوطًا جزئيًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الحياة. لذلك ، يجب أن يكون عمودي تركيب الكم أقل من أو يساوي 1/1000 ، أي يجب أن تكون أفقية سطح لوحة التثبيت أقل من أو يساوي 1/1000 ، ويجب التحكم في الانحراف المركزي للجلبة في حدود 5 مم (الانحراف المركزي لمسمار T هو 2 مم). لذلك ، فإن تحسين الدقة المضمنة لغطاء الترباس على شكل T هو المفتاح لتركيب الغلاف المتكامل على شكل حرف T.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (7) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

الغسالة المسطحة تسمى أيضًا الغسالة المسطحة. يتم ختمه بشكل أساسي من صفيحة حديدية. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. يتم تحديد حجم هذه الفتحة بشكل عام وفقًا لمتطلبات العملاء. هناك 9 معايير للغسالات المسطحة في بلدي. من 2000 إلى 2002 ، تمت الموافقة على GB / T97.3-2000 و GB / T5286-2001 و GB / T95-2002 و GB / T96.1-2002 و GB / T96.2 وإصدارها على التوالي. -2002 ، GB / T97.1-2002 ، GB / T97.2-2002 ، GB / T97.4-2002 و GB / T5287-2002 قياسي للغسالات المسطحة. وفقًا لدرجة أداء الغسالة المسطحة ، يوصي المؤلف باستخدام المواد: يمكن اختيار ST12 ، ST13 ، Q235 ، Q215 ، Q195 ، وما إلى ذلك لدرجة 100HV ، ويمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 110HV ؛ يمكن اختيار 08F ، 08Al ، 10 ، 10F ، وما إلى ذلك لدرجة 140HV وما إلى ذلك ، يمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 140HV ؛ بالنسبة لدرجات 200HV و 300HV ، يجب اختيار 45 أو 50 أو 60 أو 70 أو 65 مليون فولاذ ، والذي يمكن إخماده وتلطيفه بالمعالجة الحرارية لتلبية المتطلبات الفنية لـ 200 ~ 300HV و 300 ~ 400HV. لأنه وفقًا للمعيار ، يمكن تصنيع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من درجات 100HV و 140HV من الفولاذ الطري. تستخدم معظم الشركات مواد Baosteel عند اختيار المواد ، وهو مناسب للختم البارد. فيما يلي وصف موجز لمعايير Baosteel. مقارنةً بمعيار BZJ407-1999 ، هناك تغييرات كبيرة في الألواح والأشرطة الفولاذية منخفضة الكربون المستمرة المدلفنة على البارد ومعيار المؤسسة: (1) تم مراجعة الدرجات ودمجها ، وتم تغيير الدرجات من 8 بشكل شائع إلى 5. تم تغيير St12 إلى DC01 ؛ تم تغيير ST13 إلى DC03 ؛ St14 ، تم تغيير St15 إلى DC04 ؛ تم تغيير BSC2 إلى DC05 ؛ تم تغيير St16 ، St14-T ، BSC3 إلى DC06. (2) يتم تغيير مستوى جودة السطح من اثنين إلى ثلاثة: سطح التشطيب عالي المستوى (FB) ، يُسمح للسطح أن يحتوي على كمية صغيرة من العيوب التي لا تؤثر على القابلية للتشكيل والطلاء والتصاق الطلاء ، مثل طفيف الخدوش ، والمسافات البادئة ، و Pock ، وطباعة الأسطوانة ، ولون الأكسدة ، وما إلى ذلك ، لا تحتوي منتجات الأسطح النهائية الممتازة (FC) على عيوب مرئية على الجانبين ويجب أن تلبي متطلبات FB على الأقل على الجانب الآخر. يجب ألا يكون لمنتج التشطيب فائق التطور (FD) أي عيوب في الجانب الأفضل من الجانبين ، أي أنه لا يمكن أن يؤثر على جودة المظهر بعد الطلاء أو جودة المظهر بعد الطلاء الكهربائي ، ويجب أن يفي الجانب الآخر على الأقل متطلبات الفيس بوك. (3) يتم تعديل هيكل السطح من أربعة إلى اثنين ، وتزداد قيمة التحكم في خشونة السطح. متوسط الخشونة Ra عند حفر بنية السطح (D) هو 0.6 ميكرومتر. (4) تم إلغاء الأحكام الخاصة بالسيليكون والعناصر المتبقية في التركيب الكيميائي للصفوف الخمسة ، وتم مراجعة محتويات العناصر مثل C و S و Alt.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

تحتوي الغسالة المرنة للأسنان الداخلية والغسالة المرنة للأسنان الخارجية على العديد من أسنان الالتواء الحادة المرنة على المحيط ، والتي يتم ضغطها على السطح الداعم ويمكن أن تمنع ارتخاء أداة التثبيت. يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الداخلية تحت المدينة المنورةرأس المسمار بحجم رأس أصغر ؛ يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الخارجية في الغالب تحت رأس الترباس والجوز. الغسالة المرنة ذات الأسنان أصغر من الغسالة الزنبركية العادية ، ويتم ضغط المثبت بشكل متساوٍ وموثوق لمنع الارتخاء ، ولكنه غير مناسب للفك المتكرر. غسالة موجة الربيع GB: GB / T 7246-1987 غسالة الموجة مقسمة إلى نوع WG ، نوع WL ، نوع WN نوع WG غسالة موجة نوع WG غسالة موجة نوع WG هي المدينة المنورةغسالة مرنة مفتوحة ، والتي يمكن تركيبها عادة في مساحة صغيرة ، مثل يتم الضغط مسبقًا على المحمل لتقليل ضوضاء عملية المحمل وتحسين دقة التشغيل واستقرار المحمل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من المواد المطبقة في الأجهزة الإلكترونية ، مثل الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. WL-type wave washer WL-type wave washer عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة من نوع اللفة ، والتي يمكن عادةً تركيبها في مساحة صغيرة ، مثل الإجهاد المسبق للمحمل ، وتقليل ضوضاء عملية المحمل ، وتحسين دقة التشغيل واستقرار التحمل. هناك أيضًا عدد كبير من التطبيقات في الأجهزة الإلكترونية. المواد هي الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك النحاس ، إلخ. غسالة الموجة من نوع WN ، غسالة الموجة نوع WN عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة متداخلة ذات قمة الموجة متعددة الطبقات. بالمقارنة مع النوع WL ، فإن هذه السلسلة تتكون من مواد متعددة الطبقات ، وبالتالي فإن منحنى القيمة K تحت نفس شوط الانضغاط يكون أكثر انبساطًا من النوع WL ، وهو مناسب للقوة المرنة. أكبر ، ويجب أن يكون الإصدار المرن لسكتة العمل بأكملها أكثر اتساقًا. المواد المستخدمة هي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. غسالة الزنبرك القرصية ، اخترع بيلفيل الفرنسي. غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة. نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير عين الأغنام ، وأغطية لولبية بمخلب سبيكة ، ومسامير سبيكة ، ومسامير أسنان كاملة الأسنان وغيرها من المنتجات ، يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةجناح الحشرة

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].