المدينة المنورةصامولة مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ لزيادة صامولة السماكة 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4889 مرة مصدر: الوقت:2023-09-13 09:24:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات قفل الأسنان على الوجهين ، بر...

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 71 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم فك المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

مزايا صامولة التثبيت بالضغط: 1. يتم تحقيق ضمان طول مدى المسافة ، مما يبسط بشكل كبير عملية التجميع ويسرع تقدم الإنتاج للوحة التباعد المجمعة والملحقات. 2. الجزء الخلفي من اللوحة مدمج ومسطح تمامًا ، مع ضمان رأس عمود الصمولة. الطائرة ناعمة مع اللوحة ؛ 3. المواد الخام عبارة عن حديد قطع حر أو فولاذ مقاوم للصدأ بقطع حر. الدليل الفني لتطبيق موازنة التثبيت بالضغط: 1. عند اختيار المواجهة ، يجب أن يعتمد على سمك اللوحة المستخدمة ، ونطاق الحجم الدقيق ، ويجب أن تكون صلابة الصفيحة الفولاذية منخفضة الكربون أقل من 70RB ، يجب أن تكون صلابة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB. 2. سطح الحديد الذي يمكن قطعه بدون معالجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على لونه الأصلي. يمكن للمستخدمين الطلب وفقًا للطراز والمواصفات الواردة في الجدول وفقًا لاحتياجاتهم ، أو يمكنهم أيضًا إصدار طلبات خاصة وفقًا لاحتياجاتهم. 3. يجب معالجة حجم ثقب اللوحة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075mm ، ويوصى بالتثقيب. 4. يجب أن يتحقق التثبيت عن طريق عملية التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم ضربه بالصدمة. 5. عندما تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تمييز رقم الذيل بـ S. 6. يتم تمثيل الوجه النهائي لعمود الجوز بالرمز C. 7. طول عمود الصمولة عبر الفتحة هو سلك كامل أقل من 10mm. إذا كان أعلى من 10 مم ، فيمكن إعادة تكثيفه على الوجه النهائي السداسي (النوع الأول) أو الوجه النهائي المستدير (النوع الثاني).

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

يتم تصنيع المسامير الملولبة وفقًا لمعايير GB897-GB901 ، والمواد المستخدمة هي: Q235 ، 45 # ، 40Cr ، 35CrMoA ، Q345D ، المواصفات هي: M3mm-M100mm ، ويمكن تخصيص الطول وفقًا لاحتياجات المستخدم. براغي مسمار عالية القوة ، المواد 35 # ، 45 # ، 35CrMoA ، 25Cr2MoV ، 304 ، 316 ، 304L ، 316L ، 2H ، 2HM ، B7 ، B7M ، B16 ، B8 ، 8 ، B8M ، 8M ، تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والكيميائية الصناعة ، تكرير النفط ، الصمامات ، السكك الحديدية ، الجسور ، الهياكل الفولاذية ، ملحقات السيارات والدراجات النارية وغيرها من المجالات: تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة ، إلخ. . طريقة تمثيل المدينة المنورةالبراغي المسننة: يتم التعبير عن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت العامة على النحو التالي: M12 × 100 GB 901-88 (قياسي) 35 # / 35 # (المواد) 8.8 درجة / 8 درجة (درجة التعديل) تعني: القطر = 12 مم الطول = 100 مم GB 901 -88 يعتمد المعيار الوطني (بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام معيار الصناعة حسب الحاجة) معيار مسمار المدينة المنورةالبراغي: GB 900-1988 مقدمة لمسامير المدينة المنورةالبراغي ، توفر المدينة المنورةالبراغي المسامير الوقت والتكلفة. يستمر التثقيب والتركيب والتثبيت والتركيب والتشطيب في توسيع إمكانات التطبيق للتصميم الهيكلي والتيار العالي والاختراق الصغير. لذلك ، يمكن لحام الصفائح الرقيقة جدًا. يجب أن تكون قطعة العمل الخاصة بلحام المسامير ملحومة من جانب واحد. يمكن لحامه في جميع الأوضاع ، بمساعدة موسعات على حواجز عمودية يمكن تقييدها. نظرًا لأنه يتم لحامه لفترة قصيرة وقليل من التشوه بعد اللحام ، فلا داعي للتشذيب. لأن الهيكل الملحوم لا يحتاج إلى حفر ، فلا يوجد تسرب. يمكن للمفصل أن يحقق قوة عالية ، أي أن القوة المشتركة للحام المسامير أكبر من قوة الدعامة نفسها. كيفية تثبيت الأزرار الاقتصاد الجيد تتمثل ميزة طرق اللحام الأخرى في قوة اللحام. بالنسبة لقطع العمل ذات الإنتاج الضخم ، تكون المسامير القياسية منخفضة التكلفة. هناك أنواع مختلفة من المعدات ومشاعل اللحام ، وتكلفة اقتناء المعدات منخفضة نسبيًا. وفقًا للمنتج ، يمكن تحويلها إلى آلة لحام أوتوماتيكية متعددة المحطات ، أو آلة لحام أوتوماتيكية CNC ذات جسر الرافعة عالية الدقة. اللحام المربط لديه قابلية استنساخ عالية الجودة ومعدل رفض منخفض. ومع ذلك ، في تطبيق لحام المسامير ، يجب ملاحظة أنه ، مثل اللحام الانصهار الآخر ، هناك قيود معينة على محتوى الكربون في الفولاذ. بالنسبة للمسامير الفولاذية الهيكلية ، يجب إجراء اللحام وفقًا للتركيبة الموصى بها من مادة الدعامة والمعدن الأساسي. سيكون هناك نقع مع المعدن الأساسي. يجب اختبار مجموعات مواد الدعامة والمعدن الأساسي خارج النطاق الموصى به لتحديد قابلية اللحام ومتطلبات تصميم المنتج لمسمار التثبيت لإمكانية الفحص والتقييم المناسبين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، براغي رأس أسطوانية سوداء ، مسامير حلقية ، براغي فيليبس ذات رأس غاطس وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها حل قطعة مناسبة تشديد.

المدينة المنورةتكبير وتثخين الجوز

صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].