المدينة المنورةإنتاج مزدوج سلك طارة حلق المشبك أنبوب المشبك أنبوب المياه أنبوب الغاز المشبك سلك فولاذي مشبك أنابيب ثابت

كاتب:[email protected] نقر:5266 مرة مصدر: الوقت:2022-05-29 00:09:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: البراغي ذات النوى الأسطوانية ، ومسا...

تشير المسامير تحديدًا إلى المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الأكبر وقد لا تحتوي أيضًا على رؤوس ، مثل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. بشكل عام ، لا يطلق عليه مسمار مسمار بل مسمار مسمار. الشكل الأكثر شيوعًا للمسمار هو الخيوط عند كلا الطرفين وقضيب مصقول في المنتصف. الاستخدام الأكثر شيوعًا: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، أو أماكن مشابهة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وصلات أكثر سمكًا ، عندما لا يمكن استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية.

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق والمدينة المنورةصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

من أجل تحسين كفاءة العمل لتركيب المحامل بشكل فعال عندما يتم تثبيت الجهاز أو الجهاز بوسادات مسطحة ، من الضروري ترتيب مواضع الجزء الأمامي والخلفي للوسادة المسطحة. كفاءة الإنتاج ، عيوب تكلفة المعالجة العالية ، في نفس الوقت ، هناك نقص في جودة المنتج غير المستقرة ، لذلك أصبح تطوير آلية تغذية تحديد اللوحة الأمامية المسطحة نقطة ساخنة لأبحاث الصناعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس الأسطوانة الممتدة ، والصواميل الميكانيكية ، ومسامير GB6171 ، ودبابيس تحديد موضع الدبوس المنفصل وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

المشبك أنبوب المشبك

إنتاج طارة حلقية مزدوجة الأسلاك


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].