المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عين كبيرة البضائع هوك رفع هوك مخلب هوك مكافحة قبالة خطاف شحن زلة هوك 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4868 مرة مصدر: الوقت:2023-10-13 08:55:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالة الصواميل ، الفولاذ المقاوم للصدأ 3...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ. صامولة الاسم الصيني الاسم المستعار Crewnut خصائص الصواميل والمسامير أو المدينة المنورةالبراغي اللولبية معًا لتشديد دور الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعيار المعدني غير الحديدية GB القياسي الألماني القياسي الدولي القياسي الياباني القياسي الأمريكي يتميز بالفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والسبائك ، إلخ.

المعايير هي القواعد ، ولكل بلد وقطاع معاييره الخاصة. المعايير الأكثر استخدامًا في أعمالنا اليومية هي كما يلي: GB - المعيار الوطني الصيني (المعيار الوطني) ANSI - المعيار الوطني الأمريكي (المعيار الأمريكي) DIN - المعيار الوطني الألماني (المعيار الألماني) ASME - معيار الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين JIS - المعيار الوطني الياباني (المعيار الياباني) BSW - المعيار الوطني البريطاني GB - المعيار الوطني هو أحد المعايير العديدة في بلدي ، بالإضافة إلى معايير الصناعة والمعايير المهنية ومعايير القسم. تنقسم المعايير الوطنية إلى: GB (المعايير الإلزامية) و GB / T (المعايير الموصى بها) و GBn (المعايير الداخلية الوطنية) وما إلى ذلك. عادة ما نرى أن المدينة المنورةGB30 و GB5783 وما إلى ذلك معايير إلزامية. بالإضافة إلى بعض الأبعاد الأساسية مثل الرأس إلى الجانب ، وسمك الرأس ، وما إلى ذلك ، تختلف المعايير المذكورة أعلاه بشكل أساسي في الجزء الملولب. خيوط GB ، و DIN ، و JIS ، وما إلى ذلك كلها بوحدات MM (ملليمتر) ، والتي يشار إليها مجتمعة باسم الخيوط المترية. خيط آخر مثل ANSI و ASME وما إلى ذلك يسمى الخيط القياسي الأمريكي بالبوصة. بالإضافة إلى الخيوط المترية والخيوط الأمريكية ، هناك أيضًا معيار BSW الإمبراطوري ، والذي تكون خيوطه أيضًا بالبوصة ، والمعروفة باسم خيوط Wyeth.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير ربط عالية الدقة للبيع بالجملة ، وصواميل سداسية GB923 ، ومسامير تمديد 12.9 ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

كبير العين هوك رفع هوك البضائع

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].