المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ كأس القدم المسمار مرساة الترباس تعديل كوب القدم 304 قفل

كاتب:[email protected] نقر:4843 مرة مصدر: الوقت:2024-01-20 22:02:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير U متنوعة ، مسامير لقضيب قصير الأ...

بث طريقة التثبيت 1. طريقة الدفن لمرة واحدة: عند صب الخرسانة ، دفن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. عندما يتم التحكم في البرج المرتفع عن طريق الانقلاب ، يجب دفن مسمار التثبيت مرة واحدة. 2. طريقة الفتحة المحجوزة: المعدات في مكانها ، وتنظيف الثقوب ، وتوضع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في الفتحات ، ويتم وضع المعدات ومحاذاة ، ثم سكبها بخرسانة حجرية غير قابلة للانكماش أعلى من مستوى واحد الأساس الأصلي ، والمضغوط والمضغوط. . يجب ألا تقل المسافة من مركز مسمار التثبيت مرة واحدة إلى حافة الأساس عن 2d (d هو قطر مسمار التثبيت) ، ويجب ألا تقل عن 15 مم (d≤20 ، لا ينبغي أن يكون أقل من 10 مم) ، ما لا يقل عن نصف عرض لوحة التثبيت أضف 50 مم ، عندما لا يمكن تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، يجب اتخاذ التدابير المناسبة لتقويتها. يجب ألا يقل قطر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستخدمة في الهيكل عن 20 مم. عند التعرض لعمل الزلزال ، يجب استخدام صواميل مزدوجة للتثبيت ، أو يجب اعتماد تدابير أخرى لمنع الارتخاء بشكل فعال ، ولكن يجب زيادة طول التثبيت لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بمقدار 5d مقارنة بطول التثبيت للعمل غير الزلزالي. تخطيط تركيب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت معالجة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المفكوكة في الأساس عند إحكام ربط المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، قد يتم سحب المسامير. في هذا الوقت ، يجب ضبط المدينة المنورةالبراغي على مواضعها الأصلية ، ويجب تجريف الأساس حول المدينة المنورةالبراغي بشكل كافٍ. ، ثم قم بلحام قضبان فولاذية على شكل حرف U عموديًا وأفقيًا على المدينة المنورةالبراغي ، ثم قم أخيرًا بتنظيف الحفرة بالماء والحشو ، ثم شد المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الحية بعد أن تصلب الخرسانة إلى قوة التصميم. طريقة معالجة انحراف الترباس الحي تقريبًا هي نفسها الأرض الميتة. طريقة براغي التثبيت هي نفسها ، باستثناء أنه يمكن سحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للمعالجة. إذا كان الالمدينة المنورةبرغي طويلًا جدًا ، فيمكن قطع جزء من الخيط على أداة الماكينة ؛ إذا كان الالمدينة المنورةبرغي قصيرًا جدًا ، فيمكن تمديده عن طريق تزوير ساخن ؛ إذا كان الوضع غير ثابت ، فيمكن تصحيحه عن طريق الانحناء. صناعة التطبيقات: مناسبة لإصلاح المعدات المختلفة ، الأجزاء المدمجة في أساس الهيكل الفولاذي ، أضواء الشوارع ، إشارات المرور ، المضخة ، تركيب الغلاية ، تثبيت المعدات الثقيلة ، إلخ.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على المدينة المنورةالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

المدينة المنورةبرغي ثلاثي المجموعة برأس دائري حجم اللولب في اللولب ذو الثلاث مجموعات الدائرية هو المدينة المنورةGB818 ، والمتطلبات التقنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: متطلبات مواد الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد منخفض ، متوسط ، فولاذ عالي الكربون ، تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مواد المسامير هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط 6G ، والخصائص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام غاطسة GB869 ، صواميل غير مرتجعة ، مسامير ملولبة برأس كوب كامل ، براغي أثاث وصواميل ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةالمسمار كوب القدم

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].