المدينة المنورةتجهيز وإنتاج منتجات نحاسية غير قياسية 3/4 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5037 مرة مصدر: الوقت:2023-02-27 10:55:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل من سبائك الزنك ، صواميل رأس نايلو...

في الوقت الحالي ، يفتقر جهاز التسمير الأوتوماتيكي في السوق المحلية إلى ضبط النفس وترتيب المسامير عندما تكون خارج أداة المسامير ، مما يجعل المسامير غير منتظمة ولا يمكن السيطرة عليها بعد الانتهاء من المسامير الأوتوماتيكية ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على الموقع الاستخدام والصيانة ، وغير مستقر. .

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 56.

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون الالمدينة المنورةبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر المدينة المنورةرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح المدينة المنورةرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد المدينة المنورةرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على المدينة المنورةرأس المسمار ، بحيث يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار في فتحة المسمار ، المدينة المنورةرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل المدينة المنورةبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك المدينة المنورةالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

عند استخدام المدينة المنورةمسامير رأس سداسية عادية أو مسامير على شكل حرف T عادية بهيكل أخدود بيضاوي ، يجب إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود. عندما يتعذر إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود بسبب القيود الهيكلية للقاعدة الفولاذية أو المنصة نفسها ، غالبًا ما يكون من الضروري فتح سطح التثبيت. تسمح الثقوب اليدوية ذات القطر الكبير بتركيب سهل للمسامير ، مما يضعف القوة والصلابة الكامنة في القاعدة أو المنصة الفولاذية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس قصير سداسي ، والمدينة المنورةمسامير سداسية من النايلون ، وحشيات بحرية ، وصواميل سداسية ملحومة 13681 ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها أنت مع مناسبة لمنتجاتك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمنتجات نحاسية غير قياسية

يعالج


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].