المدينة المنورةتخصيص معيار وطني الحديد اللون الزنك التوسع المسمار الترباس التوسع الخارجي اللون سحب انفجار انفجار المسمار أنبوب التوسع

كاتب:[email protected] نقر:5301 مرة مصدر: الوقت:2022-07-01 05:27:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ميسون غسالة نحاسية نقية ، صمولة مفصلية ل...

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

الاسم القياسي الوطني للمسمار ذو الثلاثة مجموعات الصغيرة المتقاطعة برأس المقلاة الصغير هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني GB / T9074.8-1988. يشير هذا عام 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسمار اللولبي ذو الثلاثة رؤوس الصغيرة المجوفة المتقاطعة ، والحد الأدنى لشركتنا هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، أكبرها هو M10 ، والأطول 90 ملم. بالطبع ، نظرًا لأن العملاء لديهم متطلبات أعلى وأعلى من مسامير تجميع رأس المقلاة الصغيرة ، أو يتطلبون براغي تجميع أصغر وأطول. إذا كانت الكمية كبيرة ، أو مع تطور شركتنا. شراء بعض آلات المسمار المركبة المتقدمة. تعال واذهب لتلبية المتطلبات الأعلى لعملائنا.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية والمدينة المنورةحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

المدينة المنورةالمسمار الأسير هو جزء التثبيت بالضغط شائع الاستخدام. عادةً ما يتم تثبيت المسامير اللولبية المقيدة مباشرة على اللوحة الأم ، وذلك لتلعب دور تثبيت المكونات ، وهناك حاجة كبيرة للمسافة بين فتحات الفتح في المكون. بمجرد المسافة بين الفتحات الموجودة على المكون و إذا كانت المسافات بين فتحات التثبيت على اللوحة الأم غير متطابقة ، لا يمكن تثبيت المكونات على اللوحة الأم ، مما سيؤدي إلى منتجات معيبة أو ملغاة ، وبالتالي زيادة تكاليف الإنتاج وتقليل كفاءة الإنتاج.

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد المدينة المنورةالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل دائرية ملونة من الحديد الطبيعي ، فواصل عزل ، توريد 304 صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات قياسية وطنية من 8 مستويات ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي التوسع الزنك لون الحديد

معيار وطني مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].