المدينة المنورةإنتاج براغي ذهبية محمصة غير قياسية 3/4 1/4-20 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4880 مرة مصدر: الوقت:2024-01-23 22:16:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 10.9 براغي سوداء ، صواميل كاملة ، ص...

يقع المدينة المنورةرأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام المدينة المنورةبرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

من أجل التغلب على المشكلات المذكورة أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا يمكن تثبيته وإزالته بسرعة. باستخدام مبدأ الرافعة ، اضغط على المقبض لأسفل ، ويمكن أن يشكل المسمار قوة للخلف من خلال قطعة التوصيل. اضغط على المسمار والجوز بإحكام. ارفع المقبض ، يشكل الالمدينة المنورةبرغي قوة أمامية ، ويمكن إزالة المسمار. وبالتالي ، يتم تقليل الوقت والقوى العاملة لعملية التثبيت والتفكيك. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو أن الالمدينة المنورةبرغي بأكمله يشتمل على قضيب لولبي ، وجوز ، وقطعة متصلة ، وحلقة دائرية ، ودبوس تحديد المواقع ، وعمود صغير ، وقطعة ثابتة ، قاعدة ومقبض. يتم توصيل المسمار بواسطة العمود الصغير في الطرف العلوي. في الطرف العلوي للقطعة المتصلة ، يتم توصيل المقبض بالطرف السفلي للقطعة المتصلة ، ويتم توصيل الطرف الأمامي للمقبض بقطعة التثبيت الأساسية من خلال دبوس تحديد الموضع. توجد فجوات في طرفي العمود الصغير ، ويتم تثبيت العمود الصغير من خلال الحلقة. لا يمكن تدوير الطرف الأمامي للمقبض إلا على دبوس التثبيت. نظرًا لمبدأ الرافعة ، عند الضغط على المقبض لأسفل ، فإنه سيدفع المسمار في الطرف الأمامي للقطعة المتصلة ، بحيث يولد المسمار قوة للخلف ويشد المسمار والصمولة. على العكس من ذلك ، عندما يتم سحب المقبض ، يولد المسمار قوة أمامية ، بحيث يمكن إزالة المسمار بسهولة. إن التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو أن المسمار سريع الفتح يوفر الوقت والعمل من التواء الجوز بشكل متكرر أثناء التركيب والتفكيك. عملية التثبيت والإزالة بسيطة.

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في صناعة الآلات. يتم تثبيت مسامير الرأس المستديرة بشكل عام في أجزاء المعدات ، ولكن أثناء الاستخدام طويل المدى ، بسبب القوة الخارجية أو اهتزاز الجهاز نفسه ، يتم فك المدينة المنورةالبراغي ، ويكون لرؤوس المدينة المنورةالبراغي عملية استخدام طويلة المدى. من العيوب القاتلة أنه عرضة للانزلاق ، مما قد يتسبب في مخاطر كبيرة على السلامة وخسائر اقتصادية للمستخدمين في الحالات الشديدة.

المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي هو نوع من أدوات التثبيت الملولبة التي تقوم بالتنصت الذاتي وحفر الخيط الأنثوي المطابق في الفتحة المحفورة مسبقًا للمواد المعدنية أو غير المعدنية. عند استخدام المسمار اللولبي ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى غسالة مسطحة لحماية سطح التثبيت. تقليدي عند استخدام المسمار اللولبي ، فمن السهل سقوط الوسادة المسطحة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل. في ضوء ذلك ، نقترح هيكلًا مدمجًا لغسالة الزنبرك اللولبية العالقة التي تمنع الوسادة المسطحة من السقوط.

المشكلة الفنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي التغلب على أوجه القصور في المسامير الموجودة. الغرض من نموذج المنفعة هذا هو توفير برشام خاص لعربات شحن السكك الحديدية ، والتي يمكن إعادة استخدامها وزيادة عامل الأمان. ، للحد من حركة الياقة في الاتجاه المحيطي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير معيارية بريطانية ، أعمدة نحاسية برأسين للذكور ، صفائح معدنية مثبتة برشام ، صواميل سداسية بالجملة ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةبراغي ذهبية مخبوزة

إنتاج غير قياسي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].