المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مغلقة زهرة سلة مغلقة الجسم زهرة السحلية برغي سلك حبل سلسلة الموتر

كاتب:[email protected] نقر:4852 مرة مصدر: الوقت:2024-02-13 07:12:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل أسنان داخلية وخارجية من الحد...

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع المدينة المنورةالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الالمدينة المنورةبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

يعتمد الجوز على مبدأ قوة رد الفعل للمخروط السداسي الداخلي لجزء التثبيت والمخروط السداسي الخارجي لجزء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. كلما زاد الضغط ، زاد إحكام الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، بحيث يمكن للمسمار تحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشد الذاتي. تعتمد المدينة المنورةالبراغي الموجودة على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا ، ويمكن فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط كبير واهتزاز ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة ؛

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالمدينة المنورةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

T-bolt عبارة عن أداة تثبيت شائعة ، تُستخدم غالبًا في حالة وجود فتحة T على طاولة العمل أو حيث لا يمكن إجراء الاتصال إلا من الجانب المراد توصيله. ومع ذلك ، فإنه يعاني من المشاكل التالية في عملية الإنتاج والمعالجة الفعلية. 1. يتم استخدام الترباس على شكل حرف T المصنوع وفقًا لـ GB37-88 الحالي جنبًا إلى جنب مع الفتحة على شكل T على منضدة العمل ، والتي من السهل إتلاف الفتحة على شكل T على منضدة العمل. 2. وفقًا للملاحظة والتحقيق ، وجد أن 90٪ من الضرر الذي يلحق بالمسامير على شكل حرف T المصنوع بواسطة GB37-88 هو تلف الخيط أثناء الاستخدام ، ونادرًا ما يتضرر الجزء على شكل حرف T ، مما يؤدي إلى إهدار المواد الخام. المواد. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو حل المشكلة التي تتمثل في سهولة إتلاف مسمار T المركب الحالي بالمعدات الأخرى والتسبب في إهدار المواد الخام في عملية الاستخدام الفعلي ، وتوفير هيكل بسيط ، سهل الاستخدام ، وآمن وموثوق ، وليس من السهل إتلاف المعدات الأخرى. ، وبالتالي توفير المواد الخام والمزايا الأخرى لمسامير T المركبة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يتبنى الاختراع الحالي المخطط الفني التالي: مسمار على شكل حرف T مركب ، والذي يشتمل على مسمار ، ويتم توصيل أحد طرفي الالمدينة المنورةبرغي بالصرصور الكتلي على شكل حرف T. يتم توفير الكتلة على شكل حرف T بفتحة مدببة ، والاتصال بين الترباس والكتلة على شكل حرف T عبارة عن مخروط ، يتوافق مع الفتحة المستدقة. يجمع نموذج المنفعة بين جزأين من الكتلة على شكل حرف T والمسمار الملولب عبر الكتلة على شكل حرف T والفتحة المستدقة والمخروط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجزأين تلقائيًا قبل الاستخدام. عندما يتضرر الجزء الملولب من الالمدينة المنورةبرغي ، يجب استبدال الالمدينة المنورةبرغي الملولب فقط. هذا هو. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي المحلية على شكل حرف T المنتجة حاليًا في عملية التصنيع ، فإن نموذج المنفعة يحل مشاكل عمليات التصنيع المعقدة وهدر المواد الخام. من المعروف أن تصنيع المسامير الملولبة على شكل حرف T يتطلب معالجة مثل الحدادة والخراطة والطحن والمعالجة الحرارية. نظرًا لاستخدام الترباس T المركب مع كتلة T والمسمار ، ونادرًا ما تتلف كتلة T ، بعد شراء أو تصنيع T-block مرة واحدة ، ما عليك سوى شراء أو تصنيع الترباس في المستقبل . بالمقارنة المدينة المنورةمع مسامير T-bolts المنتجة حاليًا في الصين ، يمكن لمسامير T المركبة أن تحمي بشكل أفضل فتحات T على سطح العمل. نظرًا لأن الترباس على شكل T المنتج حاليًا في الصين سوف يدور بزاوية معينة حول محور الترباس على شكل حرف T عند تثبيت الجسم ، فإن الترباس على شكل حرف T سوف يدور بزاوية معينة ، مما يقلل من الاتصال بين الترباس على شكل حرف T السطح وسطح الإجهاد T-slot لوجه العمل. السطح ، مما يسبب تركيز الضغط على هذا السطح. يتجنب الترباس T المركب المشاكل المذكورة أعلاه بسبب زيادة سطح التوجيه ، وبالتالي حماية الفتحة T. الآثار المفيدة لنموذج المنفعة هي: 1. توفير المواد الخام. 2. تقليل تكاليف المعالجة. 3. تبسيط العملية التكنولوجية. 4. حماية فتحة T.

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشيات النايلون المستديرة ، ومسامير العزم المستديرة ذات الرأس المستديرة ، ومسامير الخيوط الخارجية ، ومسامير تثبيت الأنابيب على شكل حرف U وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

سلة زهور مغلقة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].