المدينة المنورةأنبوب حلق مخصص مشبك طارة أنبوب مشبك غاز ثابت خرطوم أنبوب ماء خرطوم خرطوم طارة على الطراز الألماني 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4979 مرة مصدر: الوقت:2023-07-17 15:09:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الصلب الكربوني على شكل حرف...

المسامير العمياء (المسامير العمياء) --------- جسم البرشام (جسم البرشام) مغزل (جذع البرشام أو مغزل البرشام). إنه نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب أن يتم تثبيته بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). عند التثبيت ، يتم سحب قلب البرشام بواسطة مسدس برشام خاص لتوسيع جسم البرشام ولعب دور التثبيت. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التثبيت من كلا الجانبين) ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات. من بينها ، المسامير العمياء ذات الرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة للتثبيت في المناسبات التي يحتاج فيها السطح إلى أن يكون أملسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة عالية و أداء ختم معين.

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بالمدينة المنورةالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين لالمدينة المنورةبرغي نفس الالمدينة المنورةبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل توصيل الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من فكها. إن صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. النوع الرابع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يتكون من جزأين ، كل جزء به حدبات متداخلة. نظرًا لأن زاوية ميل تصميم الإسفين الداخلي أكبر من زاوية صامولة الالمدينة المنورةبرغي ، فإن هذا المزيج مدمج بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز عند تحريك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مضاد للتخفيف بشكل مثالي. الخامس هو الهيكلية المضادة للتخفيف. من خلال تصميم وتحسين الهيكل الملولب ، يتم الحصول على وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي دون مساعدة من العوامل الخارجية الأخرى. لذلك ، فإن قابليتها للتطبيق أوسع من الطرق المذكورة أعلاه ، كما أن متطلبات البيئة مرتفعة نسبيًا. قليل. هناك العديد من أنواع صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، مثل صواميل النايلون وصواميل الفلنجات. باختصار ، يلعب هذا النوع من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دورًا في منع الارتخاء. قم بلف الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، وما إلى ذلك ، حتى لا ينفك. بحيث يمكن ربطهما معًا بشكل نشط ، بحيث يكون ثابتًا ، ويمكن أن يصل الاستقرار إلى درجة عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة على شكل حرف U ، صواميل صغيرة ذات رأس دائري ، مسامير لولبية سداسية خارجية ، صواميل مسننة ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

أنبوب المشبك الغاز ثابت خرطوم المشبك

مشبك حلق مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].