المدينة المنورةإنتاج غلاف النحاس البيضاوي النحاس ظرف ثقب واحد مشبك سلك نحاسي حبل أنبوب نحاسي مشبك نحاسي كم نحاسي

كاتب:[email protected] نقر:5269 مرة مصدر: الوقت:2022-08-31 11:03:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار صامولة لوحة ضغط الفتحة العمياء ، ...

الصين هي أكبر منتج في العالم لمثبتات الصلب الكربوني مثل المدينة المنورةالبراغي والصواميل والمسامير ، والاتحاد الأوروبي هو سوق رئيسي لهذه المنتجات. في يناير 2009 ، قرر الاتحاد الأوروبي فرض رسوم مكافحة الإغراق من 26.5٪ إلى 85٪ على منتجات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني الصيني. في 31 يوليو من العام نفسه ، لجأت الصين إلى تشريعات الاتحاد الأوروبي ذات الصلة وإجراءات مكافحة الإغراق إلى آلية تسوية المنازعات بمنظمة التجارة العالمية. أصبحت القضية أول دعوى قضائية صينية ضد الاتحاد الأوروبي في منظمة التجارة العالمية. في 15 يوليو 2011 ، أصدرت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية تقريرًا وقضت أخيرًا بأن الصين فازت بالقضية في النزاع التجاري مع الاتحاد الأوروبي بشأن السحابات. رحب رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية بالحكم الصادر في السادس عشر ، وقال إن انتصار الصين في القضية له أهمية كبيرة ، مما سيساعد في تحسين البيئة التنافسية للشركات الصينية في السوق الدولية. بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، وسيعزز أيضًا اهتمام أعضاء منظمة التجارة العالمية بالقضية. الثقة في قواعد منظمة التجارة العالمية والنظام التجاري متعدد الأطراف. وقال المسئول إن هذا ليس انتصارًا فقط للصناعة الصينية ، ولكنه أيضًا انتصار لقواعد منظمة التجارة العالمية. وجدت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية في تقريرها الصادر في الخامس عشر من الشهر أن المادة 9 (5) من لوائح الاتحاد الأوروبي الأساسية لمكافحة الإغراق بشأن معدلات الضرائب الفردية تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية ؛ في الوقت نفسه ، نقضت هيئة الاستئناف بعض أحكام اللجنة ودعمت موقف الصين ، وقضت بأن تدابير مكافحة الإغراق التي اتخذها الاتحاد الأوروبي ضد المدينة المنورةالبراغي والصواميل والمسامير وغيرها من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني تنتهك أيضًا قواعد منظمة التجارة العالمية فيما يتعلق بتحديد الصناعة المحلية ، القيمة العادية والمقارنة العادلة لأسعار التصدير. قال رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية إن الاتحاد الأوروبي هو أحد أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين بدأوا معظم تحقيقات مكافحة الإغراق ضد المنتجات الصينية في العالم. معاملة غير عادلة. وقال إن الصين تأمل في أن يقوم الاتحاد الأوروبي بإلغاء التشريعات والإجراءات التمييزية لمكافحة الإغراق التي تتعارض مع قواعد منظمة التجارة العالمية في أقرب وقت ممكن ، ومعاملة شركات التصدير الصينية بشكل عادل ، وحماية التجارة الحرة والمنافسة العادلة بشكل فعال.

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

في عملية التجميع الميكانيكي ، غالبًا ما نستخدم المسامير لربط جزأين ، وعادة ما يتم غرق المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في فتحات تثبيت الدبوس على الأجزاء الميكانيكية. أثناء عملية التجميع أو بعد اكتمال التجميع ، نحتاج غالبًا إلى سحب المسامير لتجميع الأجزاء أو مراجعتها أو إصلاحها. تتمثل الطريقة الحالية لسحب دبابيس التثبيت بشكل عام في استخدام أدوات مثل الكماشة والمطارق اليدوية والشفرات لسحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، ولكن هذه الطريقة سهلة لإتلاف فتحات المسامير والدبابيس ، مما يؤدي مباشرة إلى التخريد من الأجزاء الأصلية. يمكن سحب دبوس التثبيت عن طريق سحب قضيب السحب ، ولكن من أجل ضمان دقة التجميع بين الأجزاء ، فإن المطابقة بين دبوس تحديد الموضع وثقب الدبوس على الجزء محكم وعدد المسامير كبير ، لذلك هذا طريقة غير مريحة للعمل. وتستغرق وقتا طويلا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الرأس السداسية من الدرجة B ، غسالات GB93 السوداء ، صواميل البرشام المربعة ، صواميل البرشام المخرش المسطحة وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن يوفر لك حل السحابة المناسب لك.

كوليت النحاس البيضاوي

إنتاج الأكمام النحاسية البيضاوية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].