المدينة المنورة304 الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل بيضة تكبل على شكل بيضة سلك خطاف حبل خطاف سريع بيضاوي نابض تكبل هوك

كاتب:[email protected] نقر:5324 مرة مصدر: الوقت:2022-06-25 16:06:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار نحاسي ، صامولة جناح ، لولب حلقي ح...

T-bolt ، يُطلق على المعيار الأوروبي اسم مسمار المطرقة ، والمواد من الفولاذ الكربوني ، والسطح مجلفن أو مطلي بالنيكل ، ويمكن وضع الترباس على شكل T مباشرة في أخدود ملف تعريف الألومنيوم ، ويمكن وضعه تلقائيًا و مغلق أثناء عملية التثبيت. يستخدم بالاقتران مع الجوز الأزرق ، وهو موصل مطابق قياسي عند تثبيت تركيبات الزاوية. يمكن اختياره واستخدامه وفقًا لعرض أخدود الملف الشخصي وسلسلة مختلفة من الملامح. عندما يتم تثبيت المسامير على شكل T في السوق بقناة التثبيت ، يجب وضع المدينة المنورةالبراغي في القناة من منفذ القناة ، ثم إحكام ربطها عند الانتقال إلى الموضع المحدد. من السهل تدوير المدينة المنورةالبراغي أثناء التثبيت ، كما أن التوصيل ليس محكمًا. لذلك ، من الضروري اقتراح هيكل متصاعد يستخدم مسامير T وأخاديد.

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على القاعدة ، يتم توفير الإطباق والثابت ، وسط قطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلتين بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقاط البارزة لقطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الثلاث للتثبيت ، والتثبيت فتحات النقطة وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء السداد بواسطة محرك الدوران قطعة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

المدينة المنورةبرغي غطاء سداسي ومسمار سداسي المدينة المنورةبرغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لالمدينة المنورةبرغي الرأس السداسي (المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الغطاء السداسي) أصغر من الالمدينة المنورةبرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع المدينة المنورةالبراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع المدينة المنورةرأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك المدينة المنورةالبراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات المدينة المنورةالبراغي السداسية لا تسمى مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة المدينة المنورةالبراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن المدينة المنورةرأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية. [1] المدينة المنورةبرغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي رأس المقبس أو المدينة المنورةبرغي ألين ، هو المدينة المنورةبرغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير المدينة المنورةرأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

تنقسم الصواميل السداسية إلى ثلاثة أنواع: النوع الأول والنوع الثاني والنوع الرفيع وفقًا للسمك الاسمي. تنقسم المكسرات فوق الصف الثامن إلى نوعين: النوع 1 والنوع الثاني. الصواميل السداسية من النوع الأول هي الأكثر استخدامًا. تنقسم صواميل النوع 1 إلى ثلاث درجات: A و B و C. من بينها ، صواميل الدرجة A و B مناسبة للآلات والمعدات والهياكل ذات خشونة السطح الصغيرة ومتطلبات الدقة العالية. تستخدم صواميل الفئة C في الآلات أو المعدات أو الهياكل ذات الأسطح الخشنة ومتطلبات الدقة المنخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 04 مسامير من الصلب غير القابل للصدأ ، صواميل من الصلب الكربوني 8.8 درجة ، أعمدة نايلون سداسية ، صواميل حلقية ، صواميل رفع وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

تكبل البيض

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].