المدينة المنورةتجهيز غطاء الأسنان اللولبي ذاتي اللولب ذاتي اللولب كم غمد الخيط غمد جلبة مشقوق حماية الخيط 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4907 مرة مصدر: الوقت:2023-12-30 12:06:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مجلفنة بأربعة مخالب للأثاث ،...

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

الجوز الزنبركي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المزدوج على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والصواميل والحشيات المرنة التي يمكن أن تنتج تشوهًا بلاستيكيًا تحت الضغط ؛ الجوز والمسمار متصلان بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي الجوز بخيط خارجي ؛ يوجد خيط داخلي في أحد طرفيه ، ويشكل الخيط الداخلي للجوز والخيط الخارجي للجوز زوجًا من الخيوط ؛ يتم تزويد الطرف الآخر من الجوز بفتحة من خلال ، ويمر الالمدينة المنورةبرغي عبر الفتحة من خلال الجوز ؛ عندما يتم تثبيت والمدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز والجوز ، توجد الحشية المرنة في الجوز. بين الترباس والجوز. يتم ترتيب الشق لقطع الخيط على محيط خيط الترباس ؛ اتجاه الشق موازٍ للاتجاه المحوري للمسمار.

في الوقت الحاضر ، مع تطور الصناعة التحويلية ، يتم استخدام العديد من الأجزاء ذات الأشكال الغريبة على نطاق واسع في الطيران والفضاء والمجالات الصناعية الأخرى ، أحدها عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف L. الطرف العلوي مزود برأس 2.55 × 4.95 على شكل حرف U. يجب أن يكون خطأ التوازي بين الوجه العلوي والسفلي للوجه أقل من 0.01 مم. يتطلب الدبوس الأسطواني على شكل حرف L دقة معالجة عالية ويصعب تثبيته على أداة الماكينة. من الصعب معالجتها. عندما يتم قطع جزء التشكيل ، فإن السطح المقطوع ، أي السطح العلوي من الرئيس ، سيترك منصة عمود صغيرة. عند معالجة هذا السطح النهائي ، في الفن السابق ، يتم استخدام ملزمة بشكل عام لمعالجة مثل هذا الدبوس الأسطواني على شكل حرف L. أو يتم تثبيت الأكمام النحاسية ، ثم معالجتها ؛ ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الأجزاء ، يصعب تثبيت قطعة العمل ذات الدبوس الأسطواني على شكل حرف L ؛ نظرًا للدقة العالية المطلوبة لكل سطح مُشغل بالقطع من قطعة العمل ، عند التثبيت بملزمة ، يصعب التحكم في قوة تثبيت الملزمة ، ومن السهل سحق سطح قطعة العمل وخدشها ؛ وعند استخدام ملزمة أو مشبك مجموعة نحاسية ، يمكن تثبيت قطعة عمل واحدة فقط لكل معالجة وإنتاج ، ومن الصعب ضمان المستويات العلوية والسفلية للأجزاء بعد اكتمال التثبيت. خطأ ميكانيكي متوازي ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة معالجة الأجزاء وانخفاض كفاءة الإنتاج.

غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسمار على شكل U ، المسمار على شكل U ، الجوز النحاسي ، أجزاء التثبيت بالضغط BSOS ، 60 # زهر البرقوق الرأس سباعي التعامل مع ضبط المدينة المنورةبرغي الرأس المطاطي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المدينة المنورةكم المسمار الذاتي التنصت

معالجة الأقواس ذاتية التنصت


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].