المدينة المنورةالجملة موجة حبة تحديد المواقع حبة موجة فرعية موجة المسمار الصلب الكرة الربيع الكرة رئيس الغطاس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4912 مرة مصدر: الوقت:2024-02-08 10:32:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أغطية صامولة الغطاء ، غسالات مطلية بال...

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح. يمكن أيضًا مطابقة بعض المسامير مع الملابس ، لتصبح عنصرًا شائعًا اليوم ، ومعظمها تمثل أسلوب البانك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك.

(1) مجلفن (أزرق - أبيض ، متعدد الألوان ، أسود) 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (5 خزانات) - خزان إزالة الشحوم بالكهرباء (3 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. الطلاء الكهربائي: خزان الطلاء بالكهرباء (20 خزانًا) (كلوريد الأمونيوم ، أكسيد الزنك ، اللمعان ، محلول المنقي). 3. المعالجة اللاحقة: خزان الصهر (خزان واحد) - خزان الأدوية الأخضر (خزان واحد) - (أزرق - أبيض / متعدد الألوان / أسود) (2) ، اسوداد: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (4 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. السواد: اسوداد (5 خزانات) (تقشر قلوي ، محلول نتريت الصوديوم) 3. ما بعد المعالجة: زيت مضاد للصدأ (خزان واحد) (3) ، فوسفات: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم بالحرارة (خزان واحد) - خزان إزالة الغبار (خزان واحد) - خزان إزالة الشحوم الإلكتروليتي (خزان واحد) ، - معالجة السطح (خزان واحد) 2. الفوسفات: الفوسفات (تشكيل فيلم) 3. المعالجة اللاحقة: الغمس في مضاد- زيت الصدأ (خزانان) (4) الجلفنة بالغمس الساخن: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم (خزان واحد) - خزان إزالة الصدأ (خزان واحد) - خزان التدفق (خزان واحد) - التجفيف 2. جلفنة الغمس الساخن: خزان غمر بالزنك الساخن 3. ما بعد المعالجة: المعالجة بالطرد المركزي - تبريد كلوريد الأمونيا - التبريد بالماء

إن غسالة دفع التروس الجانبية المستخدمة في ترس السيارة التفاضلي عبارة عن غسالة مسطحة ، يتم تثبيتها بين السكن التفاضلي والعتاد الجانبي لمنع الترس الجانبي من التراجع. نظرًا للدوران عالي السرعة للترس الجانبي عندما يعمل التفاضل ، فمن الضروري التأكد من أن أسطح التلامس على جانبي الحشية المسطحة مشحمة جيدًا.

لولب ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي [المدينة المنورةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي عمومًا براغي خشبية لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية. مع تطور المجتمع ، تتنوع مواد صنع المدينة المنورةالبراغي أيضًا ، وأصبحت وظائف المدينة المنورةالبراغي أكثر تنوعًا.

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون المدينة المنورةبرغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير المدينة المنورةبرغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل المدينة المنورةبرغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لالمدينة المنورةبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة من ثلاث مجموعات من المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل مع غسالات الإيقاف ، وصواميل المقبض ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة Q465 وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةموجة المدينة المنورةبرغي

حبات تحديد المواقع حبة موجة بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].