المدينة المنورةتخصيص GB832 رأس أسطواني ذو ثقب واحد مختوم بالرصاص ومسمار بلاستيكي مع ثقب متر مانع للتسرب بمسمار 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4965 مرة مصدر: الوقت:2023-11-10 17:32:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: قفل صواميل القفل ، مسامير عزم الدور...

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويقع جزء من حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الالمدينة المنورةبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

عندما يستخدم الناس مفك المدينة المنورةالبراغي وأدوات أخرى لالمدينة المنورةربط المسمار في شيء ما ، فإنهم يحتاجون إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار والأخرى لتثبيت مفك المدينة المنورةالبراغي والأدوات الأخرى ، مما يسبب بعض الإزعاج للمستخدم ؛ خاصة عندما لا يتم المدينة المنورةضبط المسمار بشكل صحيح ، فسوف يتسبب ذلك في تأخير العمل والوقت ، مما يؤثر على كفاءة العمل. .

باعتبارها أكثر الأجهزة شيوعًا ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في مجالات البناء والآلات. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة تتآكل بسهولة بدرجات متفاوتة في البيئة الطبيعية ، خاصة أن الخيوط الموجودة على المدينة المنورةالبراغي والصواميل تتآكل بعد ذلك ، يصبح الالمدينة المنورةبرغي والصواميل بالكامل غير مجديين ، ويجب على الناس التخلص منها ، الأمر الذي سيؤدي حتماً إلى الكثير من إهدار الموارد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: جبيرة الأثاث التي تربط الصواميل والمسامير ، ومسامير الإبهام المخرش ، وصواميل الإدخال ، والمسامير الطويلة اللولبية الممتدة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

ثقب واحد المسمار متر ختم الرصاص

رأس أسطواني GB832 مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].