المدينة المنورةمعالجة الغراء رأس ثابتة مرصعة بالغراء الناعم آلة رأس الأرز برغي الحمام مشبك زجاجي أعلى سلك غراء ناعم أعلى سلك 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5385 مرة مصدر: الوقت:2022-06-12 19:45:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: T20634 برغي خيط كامل ، صامولة دائر...

تشتمل آلية البثق والموضع بحلقة إحكام على قضيب كم مشبك مثبت رأسياً ووحدة خطية يتم التحكم فيها بواسطة محرك تحديد المواقع ؛ يتم جلب عدد كبير من المشابك التي سيتم تثبيتها على سطح قضيب جلبة إحكام التثبيت ؛ يمكن أن يكون سطح الوحدة الخطية عبارة عن مشبك سريع للتثبيت المحمول ؛ فم التثبيت للمشابك السريع عبارة عن لوحة علوية ضيقة ؛ تكون اللوحة العلوية الضيقة على اتصال مع الحلقة العلوية وتتحرك لأعلى ولأسفل مع الحركة لأعلى ولأسفل في كم إحكام الضبط ؛

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، تقدم التكنولوجيا ، والتغير السريع في منتجات السيارات ، طرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت ، والمنتجات المتعلقة بمثبتات السيارات ، خاصة في عملية تجميع قطع غيار السيارات ، من أجل التحسين الفعال المدينة المنورةالبراغي قوة التثبيت مصنوعة في الغالب من حشيات مجمعة (حشوات مسطحة ، حشوات مخروطية) وصواميل مبرشمة لتلبية متطلبات التجميع.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

إنها مناسبة للألواح ذات السماكات المختلفة ، بسماكة لا تقل عن 0.8 مم. عند الاستخدام ، يجب تحديد رقم الذيل Z المقابل للحجم A وفقًا لسمك اللوحة ومواصفات الصمولة. يختار المستخدم العينات والطلبات وفقًا لرقم الذيل في الجدول وفقًا لسمك اللوحة ؛ إن التحكم الدقيق ، والمعالجة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075 مم ، عبارة عن تثقيب ، ويجب عمومًا تثبيت الجوز من السطح المكسور للوحة. يتم تحقيق عملية التثبيت بشكل عام من خلال عمليات التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم التأثير عليها وطرقها.

المدينة المنورةبرغي (pinyin: luógǎn ، إنجليزي: المدينة المنورةبرغي): أسطوانة ذات أخدود حلزوني مقطوع على السطح الخارجي أو قطع مخروطي مع أخدود حلزوني مدبب. الالمدينة المنورةبرغي له رأس مختلف ، يسمى الرأس المدينة المنورةبرغي سداسي خارجي. وهناك أنواع أخرى ، مثل المدينة المنورةالبراغي المسطحة الكبيرة ، ومسامير رأس المقبس ، وما إلى ذلك.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مثبتات عربة الأطفال ، والأعمدة النحاسية ، والمدينة المنورةصواميل اللحام البقعي السداسية ذات المعايير الوطنية ذات الزوايا الأربع ، ومسامير الشد ، ومسامير الشد ، وثلاث موجات من المنغنيز غسالات الذروة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي آلة رأس المطاط

يتم شد رأس المطاط المعالج وإدخاله برفق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].