المدينة المنورةتخصيص GB71 الأسود من كلمة واحدة مجموعة المسمار أعلى سلك المسمار آلة برغي الأرز 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5038 مرة مصدر: الوقت:2023-08-09 04:52:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني بمو...

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

تنقسم مسامير GB بشكل عام إلى نوعين: مسامير المدينة المنورةGB30 ومسامير GB21. الفرق هو أن الرأس السداسي لـ المدينة المنورةGB30 أكبر من رأس GB21. جميع المواد المستخدمة: Q235. الدرجة 4.8 ، والصلابة ضعيفة ، وتستخدم للأجزاء ذات متطلبات الصلابة المنخفضة والأنشطة غير المتكررة ، والتي تسمى المدينة المنورةالبراغي العادية. الاستخدام الأكثر شيوعًا: الآلات ، البناء ، التثبيت ، التثبيت.

قابل العميل من قبل ، ويجب منع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتاجها الشركة من فكها. ببساطة ، يجب استخدام المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ على مادة المنتج حتى لا يسقط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل خفيف. يجب ربط المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر إحكامًا بمواد المنتج. يوجد حلان لحل المدينة المنورةبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد ذلك ، يتم تقديم الحلين التاليين لمنع فك الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. الأول هو استخدام مرونة المواد الخاصة ، مثل مواد الراتنج الهندسية ، التي تتمتع بمرونة جيدة. قم بتوصيله بخيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ. اجعلها تحك ميكانيكيًا بالجوز أو المنتج المادي. توليد الاهتزازات والمقاومة المطلقة. حل مشكلة المدينة المنورةالبراغي السائبة تمامًا. والثاني ، ببساطة ، هو وضع طبقة من الغراء على خيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، ما يسمى بالاستغناء. يسمى هذا الصمغ الغراء المقاوم للسقوط. هذا الصمغ له خصائص جيدة مثل الالتصاق العالي وعدم السمية. يتم تطبيق هذا الغراء على براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعندما يجف ، فإنه يلتصق بشكل جيد للغاية. يمكن دمج الخيط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سن اللولب ، أو بعد ربط الفتحة الملولبة للمنتج ، مما ينتج عنه تأثير تشديد فائق. لعب تأثير جيد للغاية مضاد للتخفيف.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير اللولبية ، وغسالات الفولاذ الزنبركية من النوع C ، ودبابيس تحديد الموضع بعمود 6 مم ، وصواميل الفلنجات غير القياسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمشابك مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مجموعة مشقوقة

مخصص GB71 الأسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].