المدينة المنورةالجملة قفل معدني الجوز 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس الجوز قفل الذاتي قفل الجوز 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5076 مرة مصدر: الوقت:2023-05-22 00:41:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: برغي رأس مسطح من فيليبس ، غطاء لولب...

T-bolt عبارة عن أداة تثبيت شائعة ، تُستخدم غالبًا في حالة وجود فتحة T على طاولة العمل أو حيث لا يمكن إجراء الاتصال إلا من الجانب المراد توصيله. ومع ذلك ، فإنه يعاني من المشاكل التالية في عملية الإنتاج والمعالجة الفعلية. 1. يتم استخدام الترباس على شكل حرف T المصنوع وفقًا لـ GB37-88 الحالي جنبًا إلى جنب مع الفتحة على شكل T على منضدة العمل ، والتي من السهل إتلاف الفتحة على شكل T على منضدة العمل. 2. وفقًا للملاحظة والتحقيق ، وجد أن 90٪ من الضرر الذي يلحق بالمسامير على شكل حرف T المصنوع بواسطة GB37-88 هو تلف الخيط أثناء الاستخدام ، ونادرًا ما يتضرر الجزء على شكل حرف T ، مما يؤدي إلى إهدار المواد الخام. المواد. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو حل المشكلة التي تتمثل في سهولة إتلاف مسمار T المركب الحالي بالمعدات الأخرى والتسبب في إهدار المواد الخام في عملية الاستخدام الفعلي ، وتوفير هيكل بسيط ، سهل الاستخدام ، وآمن وموثوق ، وليس من السهل إتلاف المعدات الأخرى. ، وبالتالي توفير المواد الخام والمزايا الأخرى لمسامير T المركبة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يتبنى الاختراع الحالي المخطط الفني التالي: مسمار على شكل حرف T مركب ، والذي يشتمل على مسمار ، ويتم توصيل أحد طرفي الالمدينة المنورةبرغي بالصرصور الكتلي على شكل حرف T. يتم توفير الكتلة على شكل حرف T بفتحة مدببة ، والاتصال بين الترباس والكتلة على شكل حرف T عبارة عن مخروط ، يتوافق مع الفتحة المستدقة. يجمع نموذج المنفعة بين جزأين من الكتلة على شكل حرف T والمسمار الملولب عبر الكتلة على شكل حرف T والفتحة المستدقة والمخروط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجزأين تلقائيًا قبل الاستخدام. عندما يتضرر الجزء الملولب من الالمدينة المنورةبرغي ، يجب استبدال الالمدينة المنورةبرغي الملولب فقط. هذا هو. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي المحلية على شكل حرف T المنتجة حاليًا في عملية التصنيع ، فإن نموذج المنفعة يحل مشاكل عمليات التصنيع المعقدة وهدر المواد الخام. من المعروف أن تصنيع المسامير الملولبة على شكل حرف T يتطلب معالجة مثل الحدادة والخراطة والطحن والمعالجة الحرارية. نظرًا لاستخدام الترباس T المركب مع كتلة T والمسمار ، ونادرًا ما تتلف كتلة T ، بعد شراء أو تصنيع T-block مرة واحدة ، ما عليك سوى شراء أو تصنيع الترباس في المستقبل . بالمقارنة المدينة المنورةمع مسامير T-bolts المنتجة حاليًا في الصين ، يمكن لمسامير T المركبة أن تحمي بشكل أفضل فتحات T على سطح العمل. نظرًا لأن الترباس على شكل T المنتج حاليًا في الصين سوف يدور بزاوية معينة حول محور الترباس على شكل حرف T عند تثبيت الجسم ، فإن الترباس على شكل حرف T سوف يدور بزاوية معينة ، مما يقلل من الاتصال بين الترباس على شكل حرف T السطح وسطح الإجهاد T-slot لوجه العمل. السطح ، مما يسبب تركيز الضغط على هذا السطح. يتجنب الترباس T المركب المشاكل المذكورة أعلاه بسبب زيادة سطح التوجيه ، وبالتالي حماية الفتحة T. الآثار المفيدة لنموذج المنفعة هي: 1. توفير المواد الخام. 2. تقليل تكاليف المعالجة. 3. تبسيط العملية التكنولوجية. 4. حماية فتحة T.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

حلقة التثبيت عبارة عن ملحق صناعي يمكن أن يعمل كدعم وتخزين مؤقت وفرامل وتعديل للارتفاع وتعديل الزاوية. القطر الداخلي لحلقة الاستبقاء للعمود أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. عند تحديد حلقة الاستبقاء للفتحة ، يكون القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع. تلعب حلقة الاستبقاء دور التثبيت المحوري بشكل أساسي. يتم تثبيت السطح بالإضافة إلى حلقة الاستبقاء بدرجة عالية من التمركز.

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

الأنواع الشائعة من المدينة المنورةالبراغي الشائعة جميع أنواع المدينة المنورةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة المدينة المنورةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة المدينة المنورةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. المدينة المنورةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: المدينة المنورةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، وغسالات التاج ، وغسالات غلاف الألومنيوم المستديرة ، ومسامير التمديد وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها مناسبة حل قطعة منتجات التثبيت.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].