المدينة المنورةالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ الجوز عرافة غطاء غير قياسي 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5169 مرة مصدر: الوقت:2022-12-21 06:39:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات DIN988 ، 304 مسامير أسطوانية ، صو...

ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران على الجانب ، ويتمتع بحيادية جيدة ، ويسهل تجميعه وتفكيكه ، ولا يمكنه تحقيق التثبيت المحوري للأجزاء الموجودة على العمود. المفتاح المسطح العادي: النوع A ، النوع B ، النوع C ، النوع A يستخدم لأخاديد العمود التي يتم تشكيلها بواسطة المطاحن الطرفية. تم تثبيت المفتاح جيدًا محوريًا في الأخدود ، لكن تركيز الضغط الناجم عن الأخدود الموجود على العمود كبير ؛ يستخدم النوع B في قواطع الطحن القرصية. أخدود العمود المشكل ، تركيز إجهاد العمود صغير ؛ يستخدم النوع C لنهاية العمود ؛ إنها مناسبة للسرعة العالية والدقة العالية أو المناسبات تحت الحمل والتأثير المتغيرين ، مثل تثبيت التروس والعجلات المسننة والأجزاء الدوارة الأخرى على العمود. مفتاح مسطح موجه: يتم تثبيت المفتاح على العمود بمسمار ، ويكون المفتاح وأخدود المحور في حالة ديناميكية مناسبة ، ويمكن أن تتحرك الأجزاء الموجودة على العمود بشكل محوري. لسهولة بدء تشغيل المفتاح ، يوجد ثقب لولبي لبدء تشغيل المفتاح. استخدم المناسبات التي لا تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ، مثل ترس الانزلاق في علبة التروس. مفتاح الريشة: المفتاح ثابت على المحور ، ويمكن للأجزاء الموجودة على العمود أن تتحرك محوريًا باستخدام المفتاح ؛ يتم استخدامه في المناسبات التي تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ؛

تلعب السحابات دورًا مهمًا للغاية في تركيب المحرك الرئيسي. تواجه المنتجات المعقدة مثل الطائرات والسيارات والقطارات والمصاعد ومكيفات الهواء وأجهزة الكمبيوتر مشكلة تركيب المكونات على ألواح رقيقة. هناك نوعان من عمليات التثبيت التقليدية. الأول هو النقر على الخيط الداخلي على الصفيحة الرقيقة ، ولكن عند النقر على الخيط الداخلي على لوحة رفيعة أقل من 6 مم ، غالبًا ما يكون التثبيت غير ثابت لأن عدد الخيوط صغير جدًا ، وحتى فشل الاتصال بسبب الخيط المكسور عند تطبيق القوة ؛ الطريقة الثانية هي عملية لحام صواميل على لوح رفيع ، مما يؤدي بسهولة إلى تشوه اللوح الرقيق وسطح اللحام غير المستوي. في بعض الأحيان ، لا يكون اللحام قوياً ويسقط الجوز عند استخدام القوة ، مما يؤدي إلى تلف التثبيت. أدى تطوير صواميل البرشام إلى حل مشكلة تثبيت المكونات على ألواح رقيقة ، لأن صواميل البرشام تجمع بين خصائص المكسرات والمسامير ، وتلعب دورًا متزايد الأهمية في منتجات التثبيت. ومع ذلك ، مع الاستخدام المكثف لصواميل البرشام في الصناعات الكهروميكانيكية والميكانيكية مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد وما إلى ذلك ، لم يعد بإمكان صواميل البرشام العادية تلبية متطلبات التجميع الخاصة للعديد من المنتجات الميكانيكية والكهروميكانيكية ، مثل ختم جيد أثناء التجميع. صامولة برشام مع وظيفة مانعة للتسرب. الحلزون الكانتوني

برشام الغاطسة هو نوع من الأجزاء التي تستخدم اتصال التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل ووضع كائنين في التثبيت. يستخدم على نطاق واسع في السيارات والمركبات والمنتجات الكهروميكانيكية ومنتجات الطيران وغيرها من المجالات. عند استخدام برشام الرأس الغاطس ، يغرق رأس البرشام في الأجزاء المتصلة كليًا أو جزئيًا. يستخدم هذا الهيكل في الغالب للأجزاء التي تتطلب مظهرًا ناعمًا وسلسًا. تم تحديد الهيكل القياسي للمسامير ذات الرأس الغاطسة في معيار الطيران الوطني ، والمعيار الوطني والمعيار الوطني ، كما أن المسامير ذات الرأس الغاطسة المشاركة في هذه المعايير كلها هياكل دوارة قياسية.

تستخدم الحشيات على نطاق واسع في صناعة الآلات. وفقًا للاحتياجات المختلفة للآلات والمعدات في الصناعات المختلفة ، تختلف الأشكال الهيكلية لنقاط الختم أيضًا. غسالة البرقوق هي واحدة من الأختام المستخدمة بشكل شائع. يستخدم بشكل شائع بين المضخة ووصلة المحرك. في عملية الإنتاج الفعلية للمؤسسة ، وجد أنه نظرًا لتأثير المواد والهيكل ، يمكن لهذا النوع من الحشية المستخدمة بشكل شائع أن يتحمل قوة التأثير. صغير ، يتلف بسهولة الحاجز. نظرًا لأن غسالات البرقوق الحالية كلها عبارة عن هياكل من قطعة واحدة ، حتى في حالة تلف جزء أو أكثر من الأقسام ، يجب استبدالها ككل. على الرغم من أن قيمة غسالة البرقوق الواحدة منخفضة ، إلا أنها تحتاج إلى الإغلاق للصيانة والاستبدال كل أسبوع تقريبًا. كما أنه يؤثر بشكل خطير على الإنتاج الطبيعي للمؤسسة ، كما يصعب إصلاح حشية زهر البرقوق المكونة من قطعة واحدة ، مما يضيف تكاليف استخدام غير ضرورية إلى المؤسسة. لهذا السبب ، تحتاج حشية زهر البرقوق إلى التحسين لتقوية مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن تكرار الصيانة والاستخدام ، وإطالة دورة صيانة المعدات ، وضمان الإنتاج الطبيعي للمؤسسة. الغرض من نموذج المنفعة Yueluo هو حل أوجه القصور المذكورة أعلاه في التكنولوجيا الحالية ، وتحسين التكنولوجيا الحالية ، وتوفير هيكل بسيط ، مما يعزز مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن صيانته واستخدامه بشكل متكرر لإطالة أمد صيانة المعدات. تضمن الدورة الغسالة المرنة التي تنتجها الشركة عادة. من أجل تحقيق الغرض المذكور أعلاه ، يتم تحقيق Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية - وهي الغسالة المرنة بزهر البرقوق ، بما في ذلك جسم الغسالة المرن مع فاصل ، والنقطة التقنية هي أن جسم الغسالة يتكون من قاعدة غسالة وقسم التي هي مستقلة عن بعضها البعض. ، يتم توصيل الحاجز وقاعدة الحشية بشكل ثابت في واحد من خلال قطعة التثبيت. من أجل زيادة تعزيز مقاومة الصدمات لـ Yueluo ، تتم معالجة الأجزاء الملامسة للفاصل وقاعدة الغسالة على التوالي بطاولة تثبيت محدودة وأخدود مطابق ، بحيث يمكن دمج الفاصل وقاعدة الغسالة بشكل أفضل في واحد. وفقًا للمواصفات المختلفة لغسالة torx ، يمكن تثبيت الفاصل والغسالة ككل بواسطة المسامير ؛ أو بواسطة مسامير. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين حلقة إحكام شبه صلبة مع أخاديد داخل قاعدة الغسالة ، ويكون عرض حلقة الربط أصغر من عرض قاعدة الغسالة ؛ توجد نهايات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي في أخاديد حلقة الربط ، حتى لا تؤثر على أداء غسالة torx غالبًا ما يتم تثبيت JH. بعد التحسين أعلاه ، قامت Yueluo بتحسين الهيكل المكون من قطعة واحدة لغسالة زهر البرقوق إلى هيكل مقسم واعتمدت مجموعة متنوعة من أشكال الهيكل الثابت ، لذلك فهي تتمتع بهيكل بسيط ، وتقوي مقاومة الصدمات للحشية ، ويمكن أن تكون مرارا وتكرارا صيانتها واستخدامها. ، تمديد دورة صيانة المعدات وضمان مزايا الإنتاج العادي للمؤسسة.

تقليديا ، يتم ضرب جميع المدينة المنورةمسامير برشام الضغط على المنتج يدويًا بواسطة العمال ، مما ينتج عنه معدل خردة مرتفع وكفاءة منخفضة ، وهذا البرشام ليس برشامًا تقليديًا ، لذلك يصعب تحديد موقعه ويتطلب ضغطًا مرتفعًا. المسامير رفيعة والضغط أكبر من أن يتسبب في تشوه المسامير. إذا كان الضغط صغيرًا جدًا ، فلا يمكن تثبيته. بدون تحديد المواقع والأدوات الخاصة ، لا يمكن تثبيتها على آلة التثبيت. يصعب ضمان جودة المنتجات التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة ، كما أن مستويات جودة المنتجات في نفس الدفعة غير متساوية. تؤثر على وقت التسليم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الثقوب ذات الجوانب العريضة ذات القدم العالية ، ومسامير العجلات ، وصواميل الزنك المطلية باللون الأزرق ، ومسامير الرأس السداسية الدقيقة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةصمولة سداسية غير قياسية

الجملة المكسرات الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].