المدينة المنورةتخصيص رأس مسطح كامل سداسية سحب برشام صامولة مطلية بالحديد اللون المجلفن الحبوب العمودية سحب غطاء أسطواني برشام سحب الجوز

كاتب:[email protected] نقر:5078 مرة مصدر: الوقت:2023-07-22 17:23:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فولاذية مقاومة للصدأ غير قيا...

الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي مع مجموعة من الخيوط الملفوفة بشكل مستمر في شكل حلزوني مكون على ساقها ؛ حيث يتم تزويد الساق بجزء قطع بارز في القسم الأمامي مع وجود خيوط باتجاه الطرف ، لغرض توفير الالمدينة المنورةبرغي. يتم تثبيت الجزء الأمامي في الكائن لإكمال مرحلة القطع وإزالة الرقاقة السريعة بنجاح ، ويتم تزويد جزء القضيب بجزء قطع مقعر في القسم الخلفي مع وجود خيوط باتجاه الرأس ، بحيث يكون الجزء الخلفي من القضيب قدم في الكائن. ، بحيث يمكن إكمال عمل مرحلة قطع وتجميع الرقائق بنجاح ؛ بحيث يمكن للمسمار أن يحقق وظائف متعددة مثل القطع الموفر للعمالة ، وإزالة الرقائق بشكل سلس وسريع وجمع الرقائق أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

(1) يجب تنظيف الصدأ السطحي ، بقع الزيت ، النتوءات الموجودة على جدار فتحات المسامير ، ومضات اللحام ، إلخ. (2) بعد معالجة سطح الاحتكاك التلامسي ، يجب تلبية متطلبات معامل مقاومة الخدش المحدد. يجب أن تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المستخدمة على صواميل وغسالات متطابقة ، والتي يجب استخدامها وفقًا للمطابقة ويجب عدم تبديلها. (3) عند تثبيت سطح الاحتكاك للمكون المعالج ، لا يُسمح بتلطيخه بالزيت والتربة وأشياء أخرى. (4) يجب أن يظل سطح الاحتكاك للوحدة جافًا أثناء التثبيت ولا ينبغي تشغيله تحت المطر. (5) قم بفحص وتصحيح تشوه الألواح الفولاذية المتصلة قبل التثبيت. (6) يحظر دق الالمدينة المنورةبرغي أثناء التثبيت لمنع تلف سن الالمدينة المنورةبرغي. (7) مفتاح الربط الكهربائي ، الذي يتم اختباره بانتظام أثناء الاستخدام ، يضمن دقة عزم الدوران ويعمل في تسلسل إحكام صحيح. التدابير الفنية الرئيسية للسلامة (1) يجب أن يكون حجم مفتاح الربط القابل للضبط متوافقًا مع حجم الصمولة ، ولا ينبغي إضافة الكم إلى مفتاح الربط الصغير. يجب استخدام مفتاح ربط ميت في الأعمال على ارتفاعات عالية. على سبيل المثال ، عند استخدام مفتاح ربط قابل للضبط ، استخدم حبلًا لربطه ، ويجب على الأشخاص ربط أحزمة الأمان الخاصة بهم. (2) عند تجميع مسامير التوصيل الخاصة بالمكونات الفولاذية ، يُمنع منعًا باتًا إدخال يديك في سطح التوصيل أو لمس فتحات المسامير. عند اختيار المسند ووضعه ، يجب وضع أصابعك على جانبي المسند.

المسامير العمياء (المسامير العمياء) --------- جسم البرشام (جسم البرشام) مغزل (جذع البرشام أو مغزل البرشام). إنه نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب أن يتم تثبيته بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). عند التثبيت ، يتم سحب قلب البرشام بواسطة مسدس برشام خاص لتوسيع جسم البرشام ولعب دور التثبيت. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التثبيت من كلا الجانبين) ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات. من بينها ، المسامير العمياء ذات الرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة للتثبيت في المناسبات التي يحتاج فيها السطح إلى أن يكون أملسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة عالية و أداء ختم معين.

أداة تحميل وتفريغ المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل GB6175 ، ومسامير لوحة GB K ، ومسامير دعم عمود المباعد ، ومسامير اللولب المستقيمة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

مخصص مسدس رئيس مسدس كامل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].