المدينة المنورةغطاء برغي صامولة نحاسي صامولة سداسية نحاسية 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5188 مرة مصدر: الوقت:2023-01-31 11:38:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير قابلة للسحب على نطاق سمكي من...

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الالمدينة المنورةبرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة.

تحويل الطول يجب تحويل طول الالمدينة المنورةبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

الصواميل العادية مناسبة للاستخدام في معدات التحميل الثابت. يتم استخدام الصواميل العادية للتثبيت على قطع العمل الثابتة والتعاون مع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وزنبركية لضمان موثوقية الجوز. ومع ذلك ، عند تحريك قطع العمل ذات الأحمال الاهتزازية ، قد يتسبب الاهتزاز في فك الجوز. كنوع من الجوز ، يتم استخدام الصمولة المشقوقة لربط الجهازين الميكانيكيين بإحكام. يتم استخدامه بشكل أساسي في المناسبات ذات الحمل الاهتزازي أو الحمل المتناوب. يتم استخدامه مع دبوس الانقسام لضمان المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. غالبًا ما تستخدم موثوقية الشد كصمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لمنع الجوز الرئيسي من فك الظهر.

المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه المدينة المنورةالبراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. المدينة المنورةالبراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز المدينة المنورةرأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو المدينة المنورةرأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

من منظور الاستخدام: عادةً ما يتم توصيل الوصلة المثبتة للمكونات الرئيسية لهيكل المبنى بواسطة براغي عالية القوة. يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية ، ولكن لا يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام للوصلات الدائمة. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة عبارة عن مسامير ضغط مسبقًا. يستخدم نوع الاحتكاك مفتاح عزم الدوران لتطبيق الإجهاد المسبق المحدد ، ونوع الضغط يلف رأس عزم الدوران. تتميز المدينة المنورةالبراغي العادية بأداء قص ضعيف ويمكن استخدامها في الأجزاء الهيكلية الثانوية. المدينة المنورةالبراغي العادية تحتاج فقط إلى الشد. عادة ما تكون المدينة المنورةالبراغي العادية 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. عادةً ما تكون المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 8.8 و 10.9 ، منها 10.9 في الغالب. المستوى 8.8 هو نفس المستوى 8.8S. تختلف الخصائص الميكانيكية وطرق الحساب للمسامير العادية والمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. يتم إجهاد المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أولاً عن طريق تطبيق قوة ما قبل الشد P بالداخل ، ثم توليد مقاومة احتكاك على سطح التلامس بين الأجزاء المتصلة لتحمل الحمل الخارجي ، بينما تتحمل المدينة المنورةالبراغي العادية الحمل الخارجي مباشرةً.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس أسطوانة مسطح الرأس ، صواميل مقبض الأداة ، غطاء غير قياسي للأسنان الدقيقة وصواميل من نوع الغطاء الأنثوي ، الغسالات المسطحة والغسالات الزنبركية تجمع بين المدينة المنورةالبراغي ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت الذي يناسبك.

المدينة المنورةالمسمار غطاء النحاس

المكسرات بالقطع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].